سيارات

بالصور.. فيات تكشف عن سيارة الدفع الرباعي Fastback

الأربعاء 2018.11.7 02:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 376قراءة
  • 0 تعليق
فيات Fastback

فيات Fastback

سعيا منها للتوسع بعدد أسطولها من الموديلات رباعية الدفع، كشفت شركة فيات Fiat رسميا عن موديلها الجديد كليا Fastback ضمن مشاركتها بفعاليات معرض ساو باولو الدولي للسيارات الذي انطلق رسميا أمس الثلاثاء.

ونشر موقع "موتور وان" اللقطات الرسمية من عرض الموديل الجديد من فيات Fiat أمام جمهور المعرض البرازيلي، والذي يجسد رؤية الشركة الإيطالية لمستقبلها بصناعة الموديلات الـ SUV.


وذكر الموقع أن تصميم موديل Fastback الجديد، شهد إضافات تظهر للمرة الأولى على تصميمات سيارات فيات Fiat ، فقد منح مجموعة من إمكانيات الإضاءة المحاطة بالعجلات تظهر للمرة الأولى بعالم السيارات.


ولم تكشف شركة فيات Fiat عن تفاصيل تخص الإمكانيات التكنولوجية بالموديل، بجانب تكتمها على مواصفات المحرك نظرا لأن النموذج المعروض من Fastback بمعرض ساوباول مجرد نموذج اختباري، يمكن أن يشهد تغييرا شاملا على جميع إمكانياته مع بداية تصنيعه رسميا.


وخلال تقديم موديل Fastback، ألقى المدير التنفيذي لشركة فيات Fiat خطابا أمام الجمهور الحاضر، أعلن من خلاله استثمار شركته لنحو 2.12 مليار دولار في تصنيع موديلات جديدة من شركة فيات Fiat بالبرازيل، كما كشف عن تخطيط شركته لطرح 15 موديلا جديدا بأسواق البرازيل بحلول 2020.

تعليقات