رياضة

سالم كيبكيمبوي بطل المرحلة الثالثة من طواف الشارقة الدولي للدراجات

الجمعة 2018.1.26 07:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
تتويج الفائزين بالمرحلة الثالثة

تتويج الفائزين بالمرحلة الثالثة

فاز الدراج سالم كيبكيمبوي من فريق "بايك ايد" بالمركز الأول للمرحلة الثالثة من طواف الشارقة الدولي في نسخته الـ6، الذي ينظمه مجلس الشارقة الرياضي، والتي كانت منافسة في رحلة جبلية امتدت لمسافة 117 كم، خاضها الدراجون مساء الجمعة.

وجاء في المركز الثاني توماس ليباس من فريق كينيا للدراجات، أما المركز الثالث فكان من نصيب جافير بازان مورينو من فريق ديلكو مارسيلي، في حين جاءت نتائج الهواة في المرحلة الثالثة بحصول أرتورو لادا من فريق جميرا على المركز الأول، والمركز الثاني لسعيد إسماعيل بن دسمال من فريق إكسبو 2020، وحل في المركز الثالث ياسين بوعزة من فريق شباب الأهلي دبي.

الكشف عن تفاصيل طواف دبي الدولي

وفيما يتعلق بقمصان التميز للمحترفين فقد حصل جافير بازان مورينو على القميص الأصفر، أما القميص الأخضر فكان من نصيب سالم كيبكيمبوي، والأحمر من نصيب إيدي فان هيرودين، وحاز على القميص الأبيض سالم كيبكيمبوي.

أما قمصان التميز للهواة فقد حصل أرتورو لادا على القميص الأصفر، ومحمد طلال سدير حصل على القميص الأخضر، وكان القميص الأحمر من نصيب محمد خيام من فريق إكسبو 2020، وجاء القميص الأبيض من نصيب عبدالله خليل من فريق النصر.

وقام بتتويج الفائزين الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعبدالعزيز النومان، الأمين العام للمجلس، وراشد العوبد، مدير قناة الشارقة الرياضية، وخليل المنصوري، مدير إدارة الفروع في غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وتنطلق السبت المرحلة الرابعة والأخيرة من الطواف، التي تأتي بطول 100 كم طريق فردي عام، حيث تبدأ الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت أبوظبي، من أمام مسجد عبيد بن عيسى منطقة المريجة، والذهاب شرقاً على شارع الكورنيش، مروراً من أمام متحف الشارقة للحضارة الإسلامية وفندق راديسون والمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وصولاً إلى نقطة الدوران، دوار المنتزه، والرجوع غرباً باتجاه دوار المريجة، والانتهاء أمام ساحة مسجد عبيد بن عيسى.

تعليقات