رياضة

الكشف عن تفاصيل طواف دبي الدولي

ينظمه مجلس دبي الرياضي تحت رعاية حمدان بن محمد

الثلاثاء 2017.12.19 01:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 744قراءة
  • 0 تعليق
طواف دبي الدولي ينطلق بعد أقل من شهرين

طواف دبي الدولي - صورة أرشيفية

أعلنت اللجنة المنظمة لـ"طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية" تفاصيل وفعاليات الحدث الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي. 

أكثر من 1000 مشارِكة في سباق سبارتن دبي للسيدات

وقامت اللجنة بالكشف عن مسارات وقمصان الفائزين بكل مرحلة من النسخة الخامسة للطواف المقرر إقامته من 6 إلى 10 فبراير المقبل، كما كشفت عن المسارات المعتمدة للسباق وذلك في حفل مميز جمع بين الحداثة في طريقة العرض وروعة المكان، أقيم بشارع المستقبل في سيتي ووك.

وتزامن الكشف عن تفاصيل الطواف مع تبقي أقل من شهرين على انطلاق النسخة الخامسة، حيث قامت اللجنة المنظمة باعتماد مسارات المراحل الخمس التي تمتد لمسافة 851 كم وتمر في مناطق مختلفة في 6 إمارات.

حضر الحفل سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام للمجلس، وأسامة الشعفار رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للدراجات الهوائية، وحريز المر بن حريز مدير الطواف، وجمع من ممثلي المؤسسات الرياضية بالدولة والرعاة والمؤسسات الإعلامية المحلية والدولية.

ويبدأ برنامج الطواف كما هو معتاد كل عام بالمؤتمر الصحفي التقليدي الذي يتحدث فيه أفضل الدراجين المشاركين وسيكون يوم الاثنين 5 فبراير، يليه حفل الافتتاح مساء اليوم ذاته في سكاي دايف دبي.

ومن أبرز التغييرات التي يشهدها الحدث إقامة المقر الرئيسي للانطلاقة في سكاي دايف دبي، حيث ستقام قرية الجماهير هناك أيضا، وذلك في موقع جديد بعد سنوات من النجاح في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في السنوات الماضي، لتكون الدعوة مفتوحة للجميع هذه المرة للحضور إلى مقر سكاي دايف الواقع بين المينا السياحي وجميرا بيتش ريزيدنس.


تعليقات