رياضة

سامي زين يخدع بوبي لاشلي في سباق مضمار حواجز ويدمره

الخميس 2018.6.14 02:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 292قراءة
  • 0 تعليق
سامي زين يعتدي على بوبي لاشلي من الخلف

سامي زين يعتدي على بوبي لاشلي

أقيم في عرض "رو" الماضي سباق مضمار حواجز مشابه لتدريبات القوات المسلحة بين سامي زين وبوبي لاشلي، ونظم زين السباق، وأقيمت قرعة بينهما أسفرت عن قيام لاشلي باجتياز المضمار أولا، واجتاز لاشلي المضمار لكنه فوجئ بزين يعتدي عليه ويدمره.

وفوجئ الجمهور في عرض "رو" الماضي بقيام بعض الرجال بتجهيز الساحة المحيطة بالحلبة لتصبح مضمار حواجز، وذلك بوضع إطار شاحنة عند مدخل الساحة ثم وضع هيكل خشبي منخفض الارتفاع مغطى بالحبال ثم وضع 3 حواجز خشبية متدرجة الارتفاع وراء بعضها ثم وضع هيكل معدني عالٍ تتخلله قواطع حديدية عرضية من أعلى ثم وضع هيكل في أعلاه جرس ويتدلى منه حبل سميك معقود.

وظهرت المذيعة رينيه يونج عند مدخل الساحة وطلبت من الجمهور الترحيب بسامي زين وسألته: لماذا اخترت تحدي بوبي لاشلي في مضمار الحواجز؟، ورد زين: كل ما قمت به الأسبوع الماضي أني سألت لاشلي إذا كان خدم في الجيش، والجميع استهجن سؤالي، وقد أرسل لي الناس الكثير من الصور والتسجيلات الصوتية له في الجيش، لكن حسب اعتقادي لا يمكنني التأكد من صحة هذه الادعاءات، والطريقة الوحيدة التي يستطيع لاشلي أن يثبت لي بها أنه كان في الجيش هي تخطي هذا المضمار المصمم للجيش أسرع منّي، وطلبت رينيه من زين أن يفسر كيفية عبور المضمار وأجابها وشرح للجميع طريقة العبور بدءا من قلب إطار الشاحنة مرتين واجتياز الهيكل الخشبي من أسفله وتخطي الحواجز الثلاثة متدرجة الارتفاع من أعلى وعبور الهيكل المعدني وتسلق الحبل للوصول إلى الجرس وقرعه واحتساب الوقت المستغرق منذ البداية حتى النهاية وصاحب الوقت الأقل يكون الفائز.

وطلبت رينيه من الجمهور الترحيب ببوبي لاشلي وسألته: ما رد فعلك تجاه هذا التحدي من سامي زين؟ ورد لاشلي: الجميع سئموا من حديثك (سامي) وسوف أهزمك في هذا المضمار، وقامت رينيه بإجراء قرعة بينهما باستخدام عملة معدنية وأسفرت النتيجة عن أن لاشلي سيبدأ أولا.

وبدأ لاشلي اجتياز مضمار الحواجز بمراحله حتى أنهاه في 42 ثانية، ونزل لاشلي من الحبل المتعلق به وما أن وطأت قدماه أرض الساحة حتى باغته زين من الخلف بضربة قوية أسقطته على الأرض، وأمسكه زين ودفعه بقوة فارتطم بأحد الحواجز الحديدية للمضمار ثم وجه إليه ركلة قوية وحاول زين أن يواصل ضرب لاشلي لكن 4 حكام تدخلوا وأبعدوه حتى خرج من الساحة.



تعليقات