رياضة

برشلونة يعلن رسمياً إعارته لاعبه إلى لاس بالماس

الخميس 2017.8.24 07:16 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 130قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يعلن رسمياً إعارته لاعبه إلى لاس بالماس

سيرجي سامبر

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً إعارة لاعب وسطه الشاب سيرجي سامبر إلى نادي لاس بالماس، وذلك لموسم واحد، بعد عودته من الإعارة خلال الموسم الماضي أيضاً مع نادي غرناطة.

يوفنتوس يستغل قرعة الأبطال لضم جوميز

وذكر النادي الكتالوني في موقعه على شبكة الإنترنت أنه وافق على عرض نادي لاس بالماس لاستعارة سامبر، دون أن يكشف عن أي تفاصيل بخصوص عملية الإعارة.

وعاد خريج مدرسة "لاماسيا" من الإعارة خلال الموسم الماضي مع نادي غرناطة، حيث شارك معه في 23 مباراة، من بينها 22 في الدوري الإسباني ومباراة واحدة في بطولة الكأس.

وكان إيرنستو فالفيردي مدرب برشلونة قال مؤخراً إنه لا يضمن لسامبر المشاركة مع الفريق في ظل امتلاكه لأسماء عديدة في خط الوسط، مفضلاً إعارة اللاعب لأي ناد آخر.

وكان سامبر يأمل المشاركة مع برشلونة في الموسم الجديد، خصوصاً مع وصوله إلى عمر 22 عاماً، لكن فالفيردي أخرجه من حساباته، ليعود من جديد إلى الإعارة، على أمل العودة والمشاركة في الموسم القادم.

وبات سامبر اللاعب الثاني الذي يرحل عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الفرنسي جيرمي ماتيو، الذي انتقل إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي بنظام البيع النهائي.

وفي المقابل، لا يزال النادي الكتالوني عاجزاً عن التخلص من بعض اللاعبين الذين خرجوا أيضاً من حسابات فالفيردي مثل المغربي الأصل منير الحدادي، والبرازيلي دوجلاس، والتركي أردا توران، والبلجيكي توماس فيرمايلين، بينما يرغب البرازيلي رافينيا في الرحيل، وبات قريباً من ميلان الإيطالي.


تعليقات