رياضة

"ليكيب" تكشف سر تراجع برشلونة عن ضم سيري

الخميس 2017.8.24 03:55 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 178قراءة
  • 0 تعليق
"ليكيب" تكشف سر تراجع برشلونة عن ضم سيري

الإيفواري جان ميشيل سيري

قالت تقارير صحفية إن إدارة نادي برشلونة تراجعت عن فكرة التعاقد مع الإيفواري جان ميشيل سيري، لاعب خط وسط نيس الفرنسي، بسبب تمسك إدارة ناديه بالحصول على 50 مليون يورو، نظير الاستغناء عن خدماته.

برشلونة يخطط لاستغلال قرعة الأبطال لحسم ضم كوتينيو وديمبلي

وبحسب ما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن برشلونة قدم عرضاً بقيمة 35 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب، إلا أن مسؤولي نيس رفضوا واشترطوا 50 مليوناً للسماح له بالرحيل إلى ملعب "كامب نو"، وهو ما يتنافى مع تأكيدات الصحف الكتالونية برفض ضم سيري إلى صفوف الفريق لأسباب فنية.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الأربعاء، أن إدارة البارسا تخلت عن فكرة ضم سيري، بسبب عدم ظهوره بمستويات جيدة مع فريقه خلال مواجهتي نابولي الإيطالي، في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان سيري، صاحب الـ 26 عاماً، يرتبط بشرط جزائي في عقده مع ناديه يقدر بـ 40 مليون يورو، غير أن العمل به انتهى 15 يوليه الماضي، وفقاً لما هو متفق عليه بين اللاعب وإدارة الفريق الفرنسي.

وأشارت تقارير في وقت سابق، إلى أن ناديي أرسنال وليفربول يستعدان لتقديم عرضين لإدارة نيس للتعاقد مع سيري قبل انتهاء الميركاتو الصيفي، بعد المستويات الإيجابية التي قدمها اللاعب الموسم الماضي.

تعليقات