منوعات

بالفيديو.. بابا نويل يحقق رغبة أمّ بالتقاط صورة مع دمية طفلها الراحل

الإثنين 2017.12.18 08:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2021قراءة
  • 0 تعليق
"بابا نويل" يلتقط صورة مع دب الطفل الراحل

"بابا نويل" يلتقط صورة مع دب الطفل الراحل

انتابت أماندا بيرمان حالة من التوتر، وهي تقف مع زوجها في الطابور؛ انتظارا للقاء "سانتا كلوز" في مركز تسوق "جاليريا" بمدينة يورك في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، حسب صحيفة "يو إس أيه توداي" الأمريكية. 

وخلافا لمعظم الأسر الأخرى، لم يأتِ هؤلاء الوالدان برفقة طفلهما ليجلس جوار "بابا نويل"، أو يلتقط صورة في حضنه، وبدلا من ذلك كان معهما دمية دب صغيرة، وكانا يأملان أن يلتقط سانتا معها صورة.

مضت 15 شهرا منذ فقدت بيرمان ابنها، إيان، خلال فترة الحمل، غير أن التأقلم مع ألم الفراق، لم يصبح أكثر سهولة بأي حال من الأحوال، حسب ما تقول أماندا.

ولكن دمية الدب الصغير، التي أهدتها لها مجموعة "سويت جريس مينيستريز" ذلك اليوم بالمستشفى، تساعدها على التواصل مع ابنها، وهي بمثابة تذكير يومي أنه لم يفارق هذه الحياة، ولا يزال يعيش في ذاكرتها.

ومجموعة "سويت جريس مينيستريز" تسعى لتقديم الدعم والأمل والتعاطف للأمهات اللاتي عانين من الإجهاض، أو فقد الجنين أو موت حديثي الولادة.

بيرمان وزوجها، أليكس، من مقاطعة دالاستون، يصطحبان الدب معهما في الرحلات، وغالبا ما يلتقطان الصور معه؛ لتسجيل الذكريات واللحظات التي كانا سيشاركانها مع طفلهما إيان.

وذهبا برفقة الدب إلى متنزه مدينة هيرشي في بنسلفانيا، "أوشن سيتي" بولاية ماريلاند، وهذا العام قررا اصطحابه إلى مركز تسوق "جاليريا" ليلة عيد الميلاد، للقاء "بابا نويل".

وقال بيرمان: "اعتقدت أن الناس سيعتقدون أني مجنون، لم أكن متأكدا كيف سيكون رد فعل سانتا".

ولكن المفاجأة أن "بابا نويل" رحب بالدب الصغير، وأجلسه على قدمه دون طرح أي أسئلة.


تعليقات