رياضة

مدرب نابولي يستعد للموسم الجديد بـ"الأقمار الصناعية"

الأحد 2017.7.30 05:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 601قراءة
  • 0 تعليق
نابولي يستعد للموسم الجديد بالأقمار الصناعية

ساري مدرب نابولي

واصل ماوريسيو ساري، المدير الفني لنابولي، استعانته بوسائل التكنولوجيا الحديثة في عمله مع الفريق، حيث قرر استخدام الأقمار الصناعية لرصد كل ما يحدث في المعسكر التحضيري لفريقه استعدادا للموسم المقبل بكل دقة. 

إشادة إيطالية بتألق وناس مع نابولي

وكان ساري أول من استخدم الطائرات الصغيرة التي تحوي كاميرات، وتحوم فوق الملاعب التي تقام عليها مباريات الفريق، وذلك لتسجيل وتحليل تحركات لاعبي نابولي خلال هذه المواجهات.

وبحسب صحيفة "إيل ماتينو" الإيطالية، فإن ساري قرر الاستعانة بالصور التي ترصد تدريبات الفريق عن طريق الأقمار الصناعية بغرض رصد ما يحدث داخل معسكر فريق الجنوب الإيطالي بشكل موسع، والتدقيق في كل التفاصيل الخاصة بالتدريبات، وتصوير كل تحركات اللاعبين بدقة خلال التدريبات من أجل إدراك مدى استيعابهم وتنفيذهم للخطط المتفق عليها.

ويتولى ساري تدريب نابولي منذ صيف 2015، ونجح خلال الموسم الماضي في إنهاء الدوري الإيطالي بالمركز الثالث، مما مكنه من خوض المرحلة الفاصلة المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي تنطلق منتصف أغسطس المقبل.

يذكر أن ساري حصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، على حساب ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الذي قاد فريقه للفوز باللقب في آخر 3 مواسم.

تعليقات