رياضة

خبير كرة إيطالي يطالب مدرب نابولي بالاعتماد على نجم الجزائر

الجمعة 2018.4.20 04:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2392قراءة
  • 0 تعليق
آدم وناس نجم نابولي

آدم وناس نجم نابولي

طالب رافاييلي أوريامي، خبير الكرة الشهير بقناة "كانالي 8"، ماوريسيو ساري، مدرب نابولي، بعدم التسرع في حسم ما أصبح يعرف في إيطاليا بـ"ملف آدم وناس"، ومنحه فرصة جديدة من أجل إثبات وجوده.  

وقال أوريامي في تصريحات لبرنامج "سي جونفيا لا ريتي" الرياضي: "ساري كان ذكيّا للغاية عندما صنع من دريس ميرتينز مهاجما هدّافا بعد أن كان يلعب في مركز الجناح".

وتابع: "أعتقد أنّه كان عليه تجديد نفس التجربة مع وناس خلال الموسم الحالي، فمن يعلم، ربما كان بإمكان اللاعب أن يقدّم إضافة كبيرة للفريق في هذا المركز، خاصّة أن ميرتينز كان بحاجة للراحة في بعض المباريات".

وأتم: "وناس لا يمكنه أن يصبح جاهزا من الناحية البدنيّة، طالما لم يتم التعويل عليه بصفة منتظمة.. آمل في منحه فرصة جديدة في المستقبل".

وكانت تقارير صحفية إيطالية أكّدت، في وقت سابق، أن الثلاثي المكون من الجزائري آدم وناس والغيني مامادو ديوارا والكرواتي ماركو روج مرشّح للرحيل عن نادي نابولي في نهاية الموسم الحالي بسبب عدم اقتناع المدرب ماوريسيو ساري به.

الجزائري رفيق حليش أفضل لاعب في الجولة الأخيرة للدوري البرتغالي 
جماهير سان جيرمان تطالب مدربها بمنح الفرصة لـ"رابيو الجزائر"

واكتفى اللاعب السابق لجيروندان بوردو الفرنسي بالمشاركة في 12 مباراة مع نادي الجنوب الإيطالي أسهم خلالها في هدفين ما بين صناعة وتسجيل. 


تعليقات