رياضة

لاعب المنتخب السعودي: نسعى للاستفادة من مواجهة أفضل منتخبات العالم

الأربعاء 2018.10.10 01:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
سعيد المولد

سعيد المولد

أكد سعيد المولد، لاعب المنتخب السعودي، أنهم يتطلعون للحصول على أقصى استفادة ممكنة من الدورة الرباعية الودية، التي ستضم البرازيل والأرجنتين، وهما من أفضل المنتخبات في العالم.

مدرب الأرجنتين واثق من تقديم مباراة كبيرة ضد البرازيل

وتنظم المملكة العربية السعودية بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية، التي ستقام خلال الفترة من 12 الي 16 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في مدينتي جدة والرياض، وتضم منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق إلى جانب المنتخب السعودي.

وقال سعيد المولد في تصريحات إذاعية سعودية: "المعسكرات تزيد من الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، وتمنحنا فرصة لتطبيق الجوانب الخططية التي يطلبها المدرب".

وتابع: "نسعى للحصول على أقصى استفادة ممكنة من تلك الدورة الودية، سنواجه البرازيل والأرجنتين، من أفضل منتخبات العالم، وأيضا لا يجب نسيان المنتخب العراقي وقيمته في القارة الآسيوية، وهو يعد ندا قويا للمنتخب السعودي".

وأضاف: "بالتأكيد المباريات الودية تختلف عن نظيرتها الرسمية، في الوديات تكون الضغوطات أقل، تلعب من أجل الاستفادة والاستمتاع، نتمنى الظهور بالشكل القوي وأن نحقق أقصى استفادة".

واختتم: "حسين عبدالغني هو مثال للاعب المحترف، ووجوده شرف لنا، نتعلم منه الكثير لخبراته الكبيرة، سعداء بوجوده وإن شاء الله نستفيد من خبراته".

تعليقات