رياضة

الفراج يتحدث عن اليوم "التاريخي" للكرة السعودية

السبت 2018.1.13 02:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
الإعلامي وليد الفراج

الإعلامي وليد الفراج

تحدث الإعلامي وليد الفراج، مقدم برنامج "أكشن يا دوري"، عن اليوم "التاريخي" للكرة السعودية، والذي شهد حضور العائلات والنساء لمباريات كرة القدم في الملاعب للمرة الأولى، بعد قرار هيئة الرياضة السعودية برئاسة تركي آل الشيخ في هذا الصدد. 

وليد الفراج يوجه رسالة لجماهير اتحاد جدة

وشهدت مباريات الجمعة من الدوري السعودي للمحترفين الحضور الأول للعائلات والنساء في الملاعب السعودية، وفقاً للقواعد العامة التي حددتها هيئة الرياضة السعودية. 

وقال الفراج في تصريحات عبر برنامجه التلفزيوني: "دخول العائلات كان منظماً ومريحاً، وهو يوم تاريخي للرياضه السعودية.. هناك مؤيد وهناك معارض، لكن في النهاية القرار تم تطبيقه". 

وواصل "هناك تفاوت في ردود الفعل على الأمر، وكما يوجد متحفظ فهناك مؤيد.. كانت هناك ٤٤١١ تذكرة للعائلات في لقاء الأهلي والباطن فقط".

وأكمل "ردة الفعل ستكون قاسية من بعض الأشخاص الرافضين لدخول العائلات إلى الملاعب، العائلات تحضر في أندية الفروسية منذ زمن، ولا أعلم لماذا يتم انتقاد وجودهم في ملاعب كرة القدم". 

واختتم "هناك من سيبحث عن اصول العائلات التي حضرت مباراة الأهلي والباطن للتأكد من هويتهم، هم مواطنون من السعودية ويحملون الهوية الوطنية، لا تتعبوا أنفسكم".

تعليقات