اقتصاد

هيئة الاستثمار السعودية تختتم مشاركتها في جيتكس 2018

الخميس 2018.10.18 10:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 321قراءة
  • 0 تعليق
مشاركة فاعلة لـ"الاستثمار السعودية" في جيتكس 2018

مشاركة فاعلة لـ"الاستثمار السعودية" في جيتكس 2018

شاركت الهيئة العامة للاستثمار السعودية بالتعاون مع "مسك الابتكار" بورشة عمل، وجلسات إرشادية لرواد الأعمال، تم خلالها استعراض الفرص الاستثمارية بالمملكة العربية السعودية للشركات الناشئة، وكيفية بدء مشاريعهم الريادية، من خلال الرخصة الريادية للمستثمرين.

جاء ذلك خلال فعاليات معرض جيتكس 2018 لنجوم المستقبل، الذي أقيم في مدينة دبي، بهدف استقطاب رواد الأعمال والمبتكرين الأجانب أصحاب الشركات الناشئة للاستثمار في السوق السعودية، الذي اختتمت فعالياته، الخميس.


وكان للهيئة نصيب من المشاركة في الجلسات العلمية المصاحبة للمعرض، حيث شاركت في جلسة حوار بعنوان "تمكين الفرص الإبداعية في يوم الابتكار السعودي" برعاية شركة تقنية، تحدث خلالها الدكتور مازن الزايدي رئيس قطاع الابتكار وريادة الأعمال لجذب وتطوير الاستثمار، عن دور الهيئة في تمكين رواد الأعمال من المستثمرين في تأسيس شركاتهم الناشئة في المملكة العربية السعودية.

وقامت الهيئة أثناء مشاركتها بالمعرض، بدعم برنامج توطين التقنية لحاضنات "بادر"، وذلك من خلال استقطاب الشركات التقنية الناشئة للمستثمرين الأجانب للانضمام للبرنامج.

وأطلقت الهيئة العامة للاستثمار السعودي في وقت سابق خدمة الترخيص لرواد الأعمال الراغبين في تأسيس مشاريع ريادية، تستهدف من خلالها أصحاب الابتكارات والمتميزين والمبدعين من أنحاء العالم، لتمكينهم من الاستفادة من حاضنات الأعمال ومراكز الأبحاث وخدمات هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

تعليقات