اقتصاد

وزير العمل السعودي يبحث أوجه التعاون بين القطاع الخاص والجهات الحكومية

الأحد 2018.12.23 04:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 265قراءة
  • 0 تعليق
المهندس أحمد بن سليمان الراجحي وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي

المهندس أحمد بن سليمان الراجحي ،وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي

استضافت غرفة جازان بالسعودية، يوم السبت، وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، في لقاء برئيس مجلس إدارة الغرفة خالد بن محمد الصايغ ورجال وسيدات الأعمال، بحضور مدير عام بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية إبراهيم بن حمد الراشد، ورئيس مجلس الغرف السعودية الدكتور سامي العبيدي، وعدد من المسؤولين في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالسعودية.

وفي بداية اللقاء رحب "الصايغ "بوزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، مؤكداً أن اللقاء يأتي في إطار حرص الغرفة على الالتقاء بالمسؤولين، وبحث أوجه التعاون والشراكة بين القطاع الخاص والجهات الحكومية.

من جانبه رحب المهندس الراجحي بعقد مثل هذه اللقاءات، مؤكداً أهمية تعزيز التعاون والعمل المشترك لتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030، وبرنامج التحول الوطني السعودي 2020.

وأكد أهمية تعزيز الشراكة الاستراتيجية التنموية مع قطاعات الأعمال، بهدف تمكين السعوديين والسعوديات من فرص العمل في منشآت القطاع الخاص، ورفع مستوى مشاركتهم في التنمية الاقتصادية وسط بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة.

وأعرب "الراجحي" عن شكره للأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ونائبه على رعايتهما الدائمة والمستمرة للأعمال ورجال وسيدات الأعمال.

وخلال اللقاء فتح باب الحوار، وتم التطرق إلى أبرز التحديات والعقبات التي تواجه المستثمرين ورواد الأعمال، منها برنامج نطاقات، والقضايا العمالية وإجراءات التقاضي، والتكامل والتنسيق بين الأجهزة الحكومية، وقضايا الإقامة والتأشيرات.

تعليقات