رياضة

المنتخب وعنبر..!

الجمعة 2019.3.15 11:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق

جاء اختيار الاتحاد السعودي لكرة القدم للمدرب الوطني يوسف عنبر لتدريب المنتخب مؤقتا خلال المرحلة المقبلة موفقا، فأمام المنتخب استحقاقات ودية دولية. واختيار عنبر جاء مؤقتا إلى حين انتخاب اتحاد جديد يبدأ في رسم الاستراتيجية المقبلة لمدة أربع سنوات، وتحديد الهدف الرئيس للمرحلة المقبلة.

الإعلان عن تشكيلة المنتخب أمس أظهر انضمام لاعبي أندية الوسط وهم الذين كان يتخطاهم الاختيار في المواسم الماضية، المدرب عنبر منح هؤلاء الفرصة بسبب الظروف التي قد تكتشف لنا أسماء تكون رافداً لمنتخبنا في السنوات المقبلة

المدرب الوطني يوسف عنبر من خيرة المدربين الذين يحظون بالثقة من الجميع، وهو كفاءة أثبتت نجاحها وصاحب خلق رفيع، وهذه المرحلة تتطلب مدربا متابعا للدوري السعودي جيدا، وسيكون غياب لاعبي النصر والهلال والأهلي والشباب إيجابيا للمنتخب لإتاحة الفرصة أمام أسماء جديدة تدعم المنتخب في المرحلة المقبلة.

منتخبنا يمر الآن بمرحلة انعدام وزن بعد مشاركته الضعيفة في كأس العالم لأسباب كثيرة، منها الإدارية ومنها الفنية، المنتخب يحتاج إلى عمل كبير لإعادة صياغته من خلال جهاز فني يقوده مدرب طموح، ويفضل ألا يكون مشهورا ومعروفا على مستوى العالم؛ فمثل هذه العينة من المدربين جاءت بإغراءات مالية وليس هدفها العمل بإخلاص وتحقيق النجاح!

الإعلان عن تشكيلة المنتخب أمس أظهر انضمام لاعبي أندية الوسط وهم الذين كان يتخطاهم الاختيار في المواسم الماضية، المدرب عنبر منح هؤلاء الفرصة بسبب الظروف التي قد تكتشف لنا أسماء تكون رافداً لمنتخبنا في السنوات المقبلة لدعم المنتخب بالمزيد من العناصر الموهوبة، التي تضمن استمرارية تفوق المنتخب في حال ابتعاد النجوم بسبب انخفاض مستواهم أو اعتزالهم، كل التمنيات لمنتخبنا الوطني بالتوفيق.

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات