رياضة

الكشف عن قائمة السعودية لوديتي مولدوفا والعراق

الإثنين 2018.2.19 02:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 373قراءة
  • 0 تعليق
منتخب السعودية

منتخب السعودية

كشف خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية عن قائمة الأخضر لمعسكر مدينة جدة الذي سيشهد خوض مباراة ودية مع مولدوفا تتبعها ودية في مدينة البصرة مع منتخب العراق.

خوان بيتزي يفتح أبواب منتخب السعودية لحل أزمة الهجوم

إيطاليا قد تواجه السعودية بدون مدرب

وذكر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع "تويتر" أن المعسكر سيبدأ الثلاثاء ويستمر لمدة 6 أيام على أن ينتهي الإثنين المقبل ويأتي في إطار التحضير لانطلاق فعاليات كأس العالم 2018 الصيف المقبل.

وستلعب السعودية يوم 26 فبراير مع مولدوفا قبل أن تلتقي العراق في ودية ثانية ستقام في البصرة يوم 28 فبراير.

وتأتي ودية السعودية مع العراق تلبية لمبادرة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية الذي طالب بضرورة خوض مباريات في العراق دعما لرفع الحظر عن الملاعب العراقية وذلك أثناء احتفالية تأهل الأخضر لمونديال روسيا.

وتواجد بقائمة الأخضر كل من: ياسر المسيليم ووليد عبد الله وعبد الله المعيوف ومحمد العويس وفواز القرني وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومعتز هوساوي وأحمد عسيري وحسن معاذ ومنصور الحربي وياسر الشهراني ومحمد البريك وإبراهيم غالب وعبد الملك الخيبري وعبد العزيز الجبرين وعبد الله عطيف وعبد الله الخيبري ومحمد كنو وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وعبد الوهاب جعفر وهتان باهبري ومحمد الكويكبي ومحمد السهلاوي ومهند عسيري ومجاهد المنيع.

يذكر أن الأخضر سيفتتح مباريات كأس العالم 2018 عندما يلتقي روسيا صاحبة الأرض في 14 يونيو المقبل في مجموعة تضم معهما أوروجواي وتلتقيها السعودية يوم 20 يونيو ومصر التي ستختتم مواجهاتها أمام الأخضر في 25 يونيو.

تعليقات