منوعات

سوميا لـ"بوابة العين": الجمهور العربي فاجأني.. وهذه نصيحتي للسيدات

الخميس 2017.12.14 02:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 895قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة الهندية سوميا تاندون تحاور بوابة العين

الفنانة الهندية سوميا تاندون تحاور بوابة العين

"سوميا تاندون" هي من أجمل بطلات المسلسلات الهندية التي ذاع صيتها في الوطن العربي مؤخرًا بسبب مسلسلها "بابي جي غار بار هاي" أو كما يُعرف باسم "خلي بالك من جيرانك" والذي يُعرض على قناة "زي ألوان". 

سلكت سوميا طريق الكوميديا رغم تميزها بوجه يحمل طابعا أوروبيا، وقررت أن يكون مسلسلها برهانا على أن موهبتها فقط من ستدفعها نحو القمة، وفي حوار خاص لبوابة "العين" الإخبارية، كشفت الفنانة الهندية عن الكثير من الكواليس والأسرار سواء عن حياتها الفنية أو الشخصية..


-في البداية حدثينا عن ردود أفعال الجماهير سواء في الهند أو الوطن العربي عن مسلسلك الحالي؟

حقيقة ردود الأفعال في الهند رغم روعتها إلا أنني كنت أتوقعها، ولكن ما أدهشني كثيرًا هو ردود أفعال جماهير الوطن العربي الذين تأثروا بالمسلسل كثيرًا، ويوميًا أجد تعليقات حول أدائي أو شكلي في المسلسل من قبل الجمهور العربي، وهذا ما يظهر بشدة عبر حساباتي في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً "تويتر".


 - بالرغم من كونك من جميلات الدراما الهندية إلا أنكِ فضلتِ اختيار أدوار كوميدية.. لماذا؟ 

اختياري للدور جاء بعدما أعجبتني الشخصية، فهي ليست كوميدية عادية، ولكنها مزيج بين خفة الظل وغرابة الأطوار والقوة، وأنا أُفضّل هذا المزيج، أما عن جمال الشكل فهو ليس معياري في اختيار أدواري، وأعتقد أن المسلسل هو خير دليل على ذلك، ولكن هذا لا يعني أنني لا أفضل الأدوار الأخرى ولكن أختار فقط ما أشعر أنني سأكون مميزة به.


 -قدمتِ عملًا واحدًا فقط للسينما مع كارينا وشاهد كابور.. لماذا قررتِ الابتعاد عن السينما بعد هذا الفيلم؟

 اختياري لهذا الفيلم جاء من قبل المخرج الكبير امتياز علي، وكانت تجربة رائعة، إلا أنني بعد الفيلم كنت مشغولة كليًا في أدوار للتلفزيون والمسلسلات، لذلك قررت التركيز فيما أتميز به.

-قدمتِ العديد من البرامج الناجحة للتلفزيون الهندي فهل هناك أي نية للعودة كمذيعة؟ 

حقيقةً أنا أتشوق لتلك التجربة مرة أخرى، ولكنني أنتظر برنامجا وعرضا جيدا، وبالتأكيد سوف أقوم بتكرارها مرة أخرى، فقط إن وجدت فكرة مختلفة تضيف إلى ما أقدمه من أعمال فنية.


-سوميا تُعتبر من أشهر الفنانات التي تتبع نظرية استخدام أدوات تجميل طبيعية.. فما النصيحة التي تقدمينها لمتابعينك من النساء؟

أنا نباتية.. وهذه ليست مجرد طريقة ولكنها ثقافة جعلتني أميل لكل ما هو طبيعي، وبما أن عملي يفرض عليّ استخدام أدوات تجميل، قررت أن أنتقي أدوات طبيعية وأقوم بشرائها سواء من أوروبا أو من بعض الأماكن القليلة بالهند، أما عن نصيحتي للسيدات، أود أن أقول إن جمال الشكل لا بد وأن يستمر وذلك عن طريق الحفاظ على البشرة.

-أُثيرت العديد من الشائعات حول حياتك الشخصية وزواجك وانفصالك.. فما حقيقة ذلك؟ 

أنا لا أدري مصدر أو سبب تلك الشائعات، ولكنني متزوجة من شخص أحببنا بعضنا أكثر من ٧ سنوات وما زلنا، لذلك لا ألتفت إلى الشائعات ولا أرد عليها، يكفيني أن حياتي الشخصية قوية ومستمرة ومليئة بالحب والتفاهم.

- ما هي آخر مشاريعك الفنية؟

أنا لا زلت أصور حتى الآن مشاهد من المسلسل، لذلك أرفض مناقشة الدخول في أي عمل حتى أنتهى من مسلسلي، خاصةً أنه يُعرض حاليًا ونحتاج إلى التركيز للانتهاء منه في الوقت المحدد.

تعليقات