رياضة

شيك: روما ليس أضعف من يوفنتوس

الأربعاء 2017.8.30 08:36 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 164قراءة
  • 0 تعليق
شيك: روما لا يختلف كثيرا عن يوفنتوس

باتريك شيك مهاجم روما الجديد

أعرب التشيكي باتريك شيك، مهاجم فريق روما الجديد، عن سعادته بالانتقال إلى نادي العاصمة الإيطالية، مؤكداً أن "الجيالوروسي" لا يقل قوة عن يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي.

روما يعلن تعاقده مع شيك في صفقة قياسية

وانتقل شيك إلى روما قادماً من سامبدوريا على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 5 مليون يورو مع إلزامية الشراء بنهاية فترة الإعارة، ومن المنتظر أن تصل قيمة اللاعب إلى 42 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ "الذئاب"، متفوقاً على الأرجنتيني جابريل باتيستوتا الذي انضم إلى الفريق من فيورنتينا مقابل 36.15 مليون يورو في 2001.

وقال شيك في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا"، إنه لا يرى أي اختلاف بين يوفنتوس وروما، مؤكداً: "كلاهما يمتلك طموحا كبيرا، وأنا دائماً ما كنت عاشقاً لهذا النادي (روما)".

وكان المهاجم التشيكي قريبا من الانتقال إلى اليوفي هذا الصيف، إلا أنه فشل في اجتياز الفحوص الطبية بسبب مشكلة طفيفة في القلب، وقال في هذا الصدد: "هذا الأمر بات جزءً من الماضي، أنا الآن سعيد بانضمامي إلى روما، وكما قلت لا فارق بين الناديين".

شيك آخر صفقات روما هذا الصيف

وأعرب شيك عن تطلعه لتسجيل أول مشاركة له مع روما، وقيادته نحو استعادة لقب الدوري الإيطالي، مؤكداً أن الفريق قادر على الذهاب بعيداً هذا الموسم بالتعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي.

وكان شيك محط أنظار العديد من الأندية، وعلى رأسها يوفنتوس وإنتر ميلان، إلا أن اللاعب حسم مصيره ووافق على الانتقال إلى قلعة "الأوليمبيكو" معقل روما.

وانتقل باتريك إلى سامبدوريا الصيف الماضي قادماً من سبارتاك براج التشيكي، مقابل 4 ملايين يورو، وقدم مستويات متميزة مع فريقه السابق، حيث سجل 13 هدفاً وصنع 5 أهداف في 35 مباراة بمختلف بطولات الموسم الماضي.


تعليقات