رياضة

ناشئو أندية أبوظبي يشاركون بندوة كروية باليابان

الثلاثاء 2018.11.13 04:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق
ناشئو أندية أبوظبي

ناشئو أندية أبوظبي

شارك وفد ناشئي أندية أبوظبي بندوة كروية نظمها مركز التعاون الدولي الياباني ورابطة الدوري الياباني لكرة القدم، بالتعاون مع أكاديمية نادي طوكيو.

وحضر الوفد الندوة التي كان مقرها في فندق "هليتون شانجوكو"، ضمن اتفاقية التعاون المشترك بين رابطة الدوري الياباني لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي.

وشهدت الندوة ترحيب ميوكي إينوي نائب مدير عام مكتب مركز التعاون الدولي الياباني في أبوظبي بالحاضرين، بعد ذلك تقديم شرح عن ما يقوم به المركز من أعمال خلال الفترة الحالية.

وأكد ساتورو آساري مدير أكاديمية نادي طوكيو بأنه شاهد العديد من مواهب كرة القدم الواعدة خلال المباراة الودية الأولى، والتي جمعت ناشئي أبوظبي مع فريق طوكيو.

وأضاف آساري بأنه ستكون هناك فوائد عديدة سيكتسبها اللاعبون من خلال احتكاكهم ببعضهم في لقاءات ودية مشتركة خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت إيريكا هيروس ممثلة العلاقات الدولية في رابطة الدوري الياباني كيفية تنمية العلاقات الدولية، والهدف من برامج التعاون بين الإمارات واليابان.

يذكر أن وفد ناشئي أبوظبي خاض مباراته الأولى أمام ناشئين طوكيو تحت سن 15 عاماً على ملاعب التدريب في منطقة كوديرا، على أن تكون هناك مباراة ودية أخرى يوم الخميس المقبل مع فريق تحت 18 عاماً من أكاديمية نادي طوكيو.


تعليقات