رياضة

راموس يكشف سر انتفاضة إسبانيا بعد انتكاسة كأس العالم

الأحد 2018.10.14 11:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 269قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

سيرخيو راموس

قال سيرخيو راموس قائد المنتخب الإسباني، إن "الماتادور" استعاد بريقه مجددا بفضل استعادة الأمل وروح الانتصارات، بعد استقدام لويس إنريكي لتولي منصب المدير الفني خلفا لجولين لوبيتيجي.

إنريكي يمتدح ساوثجيت قبل قمة إسبانيا وإنجلترا

وقال المدافع الإسباني في تصريحات: "كرة القدم عبارة عن نتائج، وهي التي يعترف بها الجميع في النهاية، بعد المونديال هبطت الآمال بعض الشيء، ولكن تغير الموقف تماما بعد الانتصارات الثلاثة المتتالية التي حققها الفريق على يد المدرب الجديد إنريكي".

وكان المنتخب الإسباني ودع منافسات كأس العالم في روسيا على يد أصحاب الضيافة، بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي.

وأضاف "المنتخب يسير على الطريق الصحيح، ولكن ما يتبقى ما يزال طويلا، وأيضا لطيفا جدا للاعبي الفريق".

ودعا راموس إلى مواصلة ديناميكية اللعب وتحقيق الانتصارات المتتالية ومحاولة الفوز في المباراة المقبلة أمام إنجلترا، للوصول لنصف نهائي البطولة ومحاولة تحقيق اللقب، الذي سيكون في غاية الأهمية حتى نتمكن من وضع أنفسنا في المكانة التي نريدها".

وصرح راموس بأنه معجب كثيرا بلاعبي "الأسود الثلاثة"، وخصَّ في حديثه المهاجم هاري كين، قائلا "إنه لاعب غير عادي هجوميا وتكتيكيا، ولذا يجب تقييده ومراقبته جيدا لمنعه من تسجيل الأهداف". 

وشارك راموس في 159 مباراة دولية، سجل خلالها 15 هدفا، وهو على بعد 8 مباريات من معادلة رقم الحارس الأسبق للمنتخب، إيكر كاسياس، كأكثر اللاعبين مشاركة دوليا برصيد 167 مباراة. 

تعليقات