رياضة

مهاجم يوفنتوس السابق يحذر من "رأس راموس"

السبت 2017.6.3 06:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 631قراءة
  • 0 تعليق
رأس راموس أحد أسلحة الريال المدمرة

راموس يسجل في 2014

قال فابريزيو رافانيللي، مهاجم يوفنتوس السابق، إن مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس هو "أكثر من يخيفه" خلال نهائي دوري الابطال الليلة بين فريق السيدة العجوز وريال مدريد في كارديف. 

رقم قياسي ينتظر رونالدو وراموس أمام يوفنتوس

وقال رافانيللي، في مقابلة مع صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت": "سيرخيو راموس أكثر من يخيفني، لأنه جيد للغاية في ضربات الرأس، وبارع للغاية في التمركز الجيد".

واعتبر المهاجم السابق الفائز بكأس أوروبا في 1996 مع يوفنتوس أن الفريق الحالي يشبه ذلك الذي كان يلعب معه قبل 21 عاما، وقال إن "حلم الجميع هو إعادة تلك السعادة الغائبة منذ 21 عاما. الفريق الحالي وفريق عصري متشابهان في كثير من الأشياء. مفتاح الفوز في اتحاد المجموعة. أرى الروح السليمة والإصرار في العيون والرغبة في تحقيق الهدف".

وقال "بالتأكيد سيعتمد الأمر على من سيسجل أهدافا، لكن الأساس في اتحاد الفريق".

وأثنى على المدير الفني للفريق ماسيميليانو أليجري، مؤكدا أنه "مهندس كل ذلك، هو المدرب الذي استطاع ادارة المجموعة. وإذا وصلت لهذه النجاحات فإنه لوجود قدرات كبيرة لديك".

وقال إن الثنائي الأرجنتيني جونزالو هيجوايين وباولو ديبالا قد يكونان حاسمين في مباراة الليلة، وأضاف "أثبتا أنهما ثنائي مدهش حتى على المستوى الدولي.. ديبالا هو الأكثر روعة، وهيجوايين هو الأكثر تهديفا. سيتعين على المدريديين مراقبتهما جيدا".

رافانيللي

تعليقات