رياضة

"ليكيب" تكشف عن صدمة جديدة تنتظر برشلونة

الإثنين 2017.8.21 03:39 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق

الإيفواري جان ميشيل سيري

تلقى نادي برشلونة، صدمة جديدة وقوية من إدارة نيس الفرنسي، بعد التأكد من عدم إمكانية ضم الإيفواري جان ميشيل سيري، مقابل قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ 40 مليون يورو، وفقاً لتقارير صحفية الإثنين.

مانشستر سيتي ينفي تفكيره في ضم ميسي

وعانى برشلونة بشكل كبير خلال الميركاتو الحالي، بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، وفشل الإدارة في استثمار قيمة انتقاله إلى "بي إس جي" المقدرة بـ 222 مليون يورو، في التعاقد مع لاعبيين مميزين لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن بند الشرط الجزائي في عقد سيري مع برشلونة، انتهت صلاحيته 15 يوليه الماضي، وبالتالي لن يتمكن النادي الكتالوني من التعاقد مع اللاعب عن طريق كسر تعاقده مع ناديه.

وأوضحت أن إدارة نيس الآن ستفرض شروطها المادية على مسؤولي برشلونة، ومن المتوقع أن تطلب أكثر من 40 مليون يورو، للاستغناء عن خدماته، لاسيما وأن فترة الانتقالات الصيفية تنتهي بعد أيام قليلة (نهاية الشهر الحالي).

ودخل سيري الملقب بـ "تشافي الجديد"، اهتمامات الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال، وكذلك الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، للتعاقد معه الصيف الحالي، بعد المستويات المتميزة التي قدمها مع فريقه الموسم الماضي.

يذكر أن سيري، صاحب الـ 26 عاماً، حصل على جائزة الكاميروني الراحل مارك فيفيان فوي كأفضل لاعب إفريقي في الدوري الفرنسي خلال الموسم الماضي بعدما تألق مع فريقه.


تعليقات