رياضة

تراخي لاعبي إشبيلية يثير قلق برشلونة على "الليجا"

الجمعة 2017.5.12 11:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 772قراءة
  • 0 تعليق
فريق إشبيلية

فريق إشبيلية

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن تزايد الشعور بالقلق في غرفة ملابس برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد وإشبيلية في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني (الأحد)، وذلك بعد انتشار حالة من التراخي في صفوف الفريق الأندلسي بسبب ضعف الدوافع لدى لاعبيه، الأمر الذي يوحي بأنه سيكون غير قادر على إيقاف الريال عن مطاردة البارسا في الصراع على اللقب.

رئيس لاس بالماس ينصح برشلونة بضم نجم إشبيلية

وحسب ما نشرته الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، فإن مصادر مقربة من لاعبي إشبيلية كشفت عن وجود حالة من الهدوء في غرفة ملابس الفريق، وأن اللاعبين ليست لديهم دافع ورغبة قوية لتحقيق الفوز على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث إنهم لا يريدون سوى ضمان المركز الرابع في الليجا، ويحتاجون نقطة واحدة فقط من المباراتين المقبلتين لضمان هذا المركز.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الحالة في إشبيلية لا تعطي أملا كبيرا للبارسا، الذي يحل ضيفا على لاس بالماس في نفس وقت إقامة مباراة الريال وإشبيلية.

الجدير بالذكر أن مباراة مرحلة الذهاب بالليجا بين إشبيلية والريال في الجولة الـ18 انتهت بفوز الفريق الأندلسي 2-1، لتصبح أول خسارة يتعرض لها فريق العاصمة الإسبانية هذا الموسم، لتتوقف سلسلته القياسية في تجنب الهزيمة، التي استمرت 40 مباراة بدون خسارة.

ويتصدر البلوجرانا ترتيب الليجا حاليا بـ84 نقطة من 36 مباراة بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه الريال في المركز الثاني الذي خاض 35 مباراة وله مباراة مؤحلة مع سيلتا فيجو، في حين يحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 69 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام فياريال أقرب ملاحقيه.

تعليقات