رياضة

إشبيلية يستغل الفوز على إسبانيول في الاستعداد لأتلتيكو

الأحد 2018.1.21 10:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 293قراءة
  • 0 تعليق
مباراة إشبيلية ضد اسبانيول

جانب من مباراة إشبيلية ضد اسبانيول

ارتفعت معنويات لاعبي إشبيلية بعد الفوز الكبير للفريق خارج ملعبه على مضيفه إسبانيول بنتيجة (0-3) في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني مساء السبت.

إشبيلية يدخل نادي الـ1000 في الدوري الإسباني بالفوز على إسبانيول

ويستعد الفريق الأندلسي حالياً لخوض مواجهة الإياب ضد أتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، التي ستقام مساء الثلاثاء المقبل، علما بأن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في مدريد انتهت بفوز الضيوف بنتيجة (1-2).

وعادت قائمة الفريق الأندلسي للتدريبات داخل المدينة الرياضية بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار الثمين خارج الديار على الفريق الكتالوني، وهو الفوز الأول في "الليجا" تحت قيادة المدرب الجديد الإيطالي فينتشينزو مونتيلا.

وخاضت المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة إسبانيول تدريبات استشفائية داخل صالة الألعاب البدنية، بينما أجرت باقي المجموعة مرانا قويا داخل الملعب.

وكان الخبر السعيد، الأحد، هو عودة القائد، المدافع البرتغالي دانييل كاريكو، للمران الجماعي بعد أن خاض تدريبات فردية خلال الأيام الماضية، وذلك وفقا لما أفاد به النادي.

يذكر أنه منذ قدوم مونتيلا لتدريب الفريق نهاية الشهر الماضي، حقق إشبيلية 4 انتصارات (3 في كأس الملك والانتصار الأخير في الليجا أمام إسبانيول)، بينما تجرع خسارتين كانتا في الليجا أمام ديبورتيفو ألافيس وريال بيتيس.

وبات إشبيلية هو سادس فريق في إسبانيا يحقق الانتصار رقم 1000 له في الليجا عقب ثلاثية إسبانيول السبت الماضي، بعد ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأتليتك بلباو وفالنسيا.

ووفقا للأرقام التي نشرها النادي، حقق الفريق نسبة 29% (290 مباراة) من انتصاراته في القرن الحالي (الـ21).

تعليقات