فن

بالفيديو.. احتشاد عشرات الآلاف في 3 دول خليجية لرؤية شاروخان

السبت 2018.12.8 12:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
شاروخان أثناء استعراضه على مسرح القرية العالمية في دبي

شاروخان أثناء استعراضه على مسرح القرية العالمية في دبي

أشعل النجم الهندي شاروخان، الخميس، مسرح القرية العالمية في دبي، والتي يزورها ضمن جولته بـ3 دول خليجية للترويج لفيلمه السينمائي الجديد "زيرو" zero، والذي يشاركه فيه عدد كبير من نجوم بوليوود، أبرزهم كاترينا كييف وأنوشكا شارما وكاجول وعاليا باهات.


واستقبل الآلاف النجم الهندي في القرية العالمية بدبي، وتحدث البعض عن حضور 10 آلاف عرض الفنان العالمي على مسرح القرية، فيما قدر البعض العدد بأضعاف ذلك.


وخلال وجوده بدبي، تحدث شاروخان مع وسائل الإعلام عن فيلمه الجديد المقرر طرحه في دور العرض الإماراتية 20 ديسمبر/كانون الأول الجاري.


كما التقى نجم بوليوود محبيه في سلطنة عمان، إذ حضر عدد كبير من عشاقه لمشاهدة عرضه الترويجي لفيلمه الجديد zero.


واستقبلت الجماهير الغفيرة الممثل الهندي بمجمع الكويت مول بمنطقة الفحيحيل بمحافظة الأحمدي جنوب الكويت، في آخر محطات جولته الخليجية للترويج لـzero.


وكشفت الصور المتداولة عن تعطل الحركة المرورية في منطقة الفحيحيل، بالتزامن مع زيارة نجم بوليوود للبلاد.


ويعد zero من أكثر الأفلام المنتظر طرحها خلال الفترة المقبلة، من إخراج اناند راي، وهو دراما رومانسية، ويظهر فيه شاروخان بشخصية شديدة التحدي تبحث عن الحب.


وحقق إعلان الفيلم على موقع الفيديوهات "يوتيوب" حتى الآن أكثر من 100 مليون مشاهدة منذ طرحه 2 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ليصبح بذلك أول إعلان فيلم هندي يصل لهذا الرقم في هذه المدة القصيرة. 























تعليقات