منوعات

شيرين: رفضت الغناء في قطر دفاعا عن بلدي

الإثنين 2017.7.31 04:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 8368قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة شيرين عبدالوهاب

الفنانة شيرين عبدالوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن رفضها عروضا كبيرة للغناء في دولة الإرهاب قطر منذ سنوات عديدة بسبب تطاول النظام القطري على مصر، مؤكدة أنه عرض عليها أموال كثيرة جدا وشيكات "على بياض" لتغني في حفلات بقطر لكنها رفضت.

وأوضحت شيرين -خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنها منذ الثورة لم تدخل قطر لأن بلدها مصر غالية عليها، ولا تسمح لأحد أن يهينها أبدا، مشددة في الوقت نفسه على أنها لا تحمل أي ضغينة للشعب القطري، وتكن له كل تقدير واحترام.

على جانب آخر، قالت شيرين عبدالوهاب إنها لا ترغب في عقد صلح مع المطرب عمرو دياب بعد الأزمة التي وقعت بينهما مؤخراً، مؤكدة أنها "ست حرة"، ولا تخاف من أحد، كما أنها لا تغير كلامها أيضا.

وأشارت إلى أنها ستتصدى بقوة لكل من يحاول الحديث في هذا الشأن.

ورداً على سؤال مقدم البرنامج بأن الجميع يقول إن عمرو دياب لم تصدر منه إساءة لكِ بينما أنت تواصلين الهجوم عليه، قالت شيرين: "هو عمرو غبي علشان يطلع يغلط قدام الناس".

وعن مدى استعدادها للصلح مع عمرو دياب، قالت إنها ليست مستعدة لدفع 3 ملايين دولار له كما فعل مع سالم الهندي حتى يتم الصلح، متابعة: "أنا ست فاض بيا الكيل.. وأنا ست حرة.. واللي عنده لي حاجة يجي يقف أمامي ويتكلم".


تعليقات