رياضة

سيميوني: من الصعب أن يتعثر برشلونة

الإثنين 2018.1.29 03:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 247قراءة
  • 0 تعليق
دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

دييجو سيميوني

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أنه بات من الصعب إيقاف فريق برشلونة خلال الموسم الحالي، بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي يمضي في تحقيقها، مشيرا إلى أنه سيحاول مع ذلك مواصلة الموسم وختامه بأفضل صورة ممكنة.

أتلتيكو مدريد يبتعد بوصافة الليجا بثلاثية في لاس بالماس

وفاز أتلتيكو مدريد على لاس بالماس بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإسباني، ليقفز للمركز الثاني في جدول الترتيب خلف الفريق الكتالوني.

وقال سيميوني: "من الواضح أن برشلونة ابتعد بالصدارة ويقدم مستويات جيدة للغاية، ومن الصعب أن يتعثر، ولكننا ننظر لأنفسنا، أفضل طريقة للنهوض هي النظر للأمام". 

وتابع: "الفوز على لاس بالماس كان يعتمد علينا، وكذلك تقديم مباراة جيدة أمام فالنسيا في الجولة المقبلة، ونتمنى الوصول لنهاية الموسم بأفضل شكل ممكن".

وأضاف: "الفريق كان في حالة تحدٍ منذ بداية الموسم، لأننا لم نتمكن من إبرام صفقات، وكان على كوستا الانتظار 5 أشهر دون مشاركة، وفيتولو اضطر للعب مع فريق آخر، كما أننا استغنينا عن لاعبين آخرين من أجل تدعيم القائمة الحالية".

وأردف: "علينا مواصلة التأقلم والعمل، وتتبقى أمامنا 5 أيام لتحديد موقفنا من القائمة الحالية سواء بالتدعيم أو بالاكتفاء باللاعبين الحاليين".

تعليقات