رياضة

مران وحيد لـ"الأبيض" قبل السفر إلى كوالالمبور

الثلاثاء 2017.5.30 03:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 321قراءة
  • 0 تعليق
استعدادات الأبيض لمواجهة تايلاند

استعدادات الأبيض لمواجهة تايلاند

قرر الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي بقيادة الأرجنتيني إدجاردو باوزا خوض مران وحيد للاعبي المنتخب (الأربعاء)، ثم التوجه بعده مباشرة إلى كوالالمبور لبدء معسكر إعداد سريع تتخلله مباراة ودية مع لبنان يوم 5 يونيو، استعدادا لمواجهة تايلاند في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018. 

الأبيض الإماراتي ينقل معسكره من الدوحة.. وغياب عجب وخصيف

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات الثلاثاء، لإعطاء الفرصة للاعبي العين والأهلي الذين شاركوا الاثنين مع فريقيهما في دوي أبطال آسيا لالتقاط الأنفاس، قبل الاستعداد لمباراة تايلاند القوية.

وعبر إدجاردو باوزا، في تصريحات صحفية، عن سعادته بالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون خلال الأيام الماضية في المران التعريفي، وظهور اللاعبين بروح معنوية عالية، ورغبتهم في استعادة نغمة الانتصارات في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا، بعد الهزيمة في آخر مباراتين بالتصفيات أمام اليابان وأستراليا.

وأعلن باوزا أنه لا يزال متمسكا بفرصة التأهل لمونديال 2016، حيث يملك الأبيض في رصيده 9 نقاط، تضعه رابعا في المجموعة الثانية التي يتصدرها الأخضر السعودي برصيد 16 نقطة، متساوياً مع اليابان، ويأتي المنتخب الأسترالي ثالثا برصيد 13 نقطة.

ويحتاج الأبيض للفوز على تايلاند والعراق والسعودية، على أمل تعثر أستراليا في المباريات المقبلة، لنيل البطاقة الثالثة من المجموعة الثانية، ودخول الملحق الآسيوي أمام ثالث المجموعة الأولى، حيث يتأهل الفائز منهما لمواجهة منتخب من الكونكاكاف، على بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا.

تعليقات