منوعات

التفاح.. حل سحري لمقاومة دخان السجائر

السبت 2018.4.14 05:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
قاوم دخان السجائر  بالتفاح

قاوم دخان السجائر بالتفاح

إذا كان لديك مدمن للسجائر في المنزل فاحذر دخانها الذي قد يعكر مزاجك ويصيب جهازك التنفسي، وينزعج البعض من وجود رائحة دخان السجائر في المنزل، حيث يصعب التخلص منها فتظل لفترات طويلة قابعة في المنزل. 

ووفقاً لما ورد في صحيفة ميرور أونلاين البريطانية، فإن هناك ٥ طرق بسيطة يمكن من خلالها التخلص من رائحة دخان السجائر في المنزل، التفاح أبرزها.

١- التفاح

قم بتقطيع التفاحة إلى نصفين واتركها في المكان الذي تريد إزالة رائحة الدخان منه، فبالإضافة إلى التخلص من الروائح الكريهة، ينشر التفاح رائحته العطرة في المكان.

٢- استخدم البيكنج صودا 

يمكنك مسح الأثاث والسجاد بالبيكنج صودا وتركها طوال الليل قبل إزالتها في الصباح، حيث تمتص هذه المادة رائحة الدخان وأي روائح أخرى.

٣- منظفات الأمونيا

يمكنك استخدام الأمونيا الممزوجة بالماء أو أي منظف يحتوي على الأمونيا، للتخلص من رائحة دخان السجائر على الجدران والسقوف التي تتأثر بدخان السجائر.

٤- الخل

ضع كمية من الخل على الملابس في حوض الحمام ونقعها لمدة ساعة قبل وضعها في الغسالة، للحصول على ملابس خالية من رائحة دخان السجائر.

٥- الفحم

يعد الفحم منتجاً مفيداً لامتصاص رائحة الدخان بشكل كامل وفعال، فكل ما عليك فعله هو وضع قطع الفحم حول الغرف أو داخل السيارة وتركها بضعة أيام وستحصل على نتائج مدهشة.

تعليقات