تكنولوجيا

"سناب" تكشف نظاراتها الجديدة.. تلتقط الصور وتقاوم الماء

الأحد 2018.4.29 02:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2246قراءة
  • 0 تعليق
الإصدار الثاني من نظارة "Spectacles"

الإصدار الثاني من نظارة "Spectacles"

يبدو أن النظام الأساسي التالي للحوسبة في الفترة القادمة لن يكون الهاتف المحمول، أو جهاز كمبيوتر محمول، أو جهاز "miniputer" التي ترتديها على معصمك، بل سيكون زوجا من النظارات التي ستسهل طريقة التواصل، والعثور على المعلومات ، ومشاهدة العالم من حولك.

شركة سناب Snap كشفت عن نسخة جديدة من نظارتها "Spectacles" بحجم أصغر من الإصدار السابق مع ميزات جديدة لالتقاط الصور ومقاومة للماء.

نظارة شركة سناب Spectacles

إذا كنت قد تابعت قصة نظارات "Spectacles" حتى الآن ، فمن المعروف أن الإصدار الأولى أثبت فشله وكانت خطوة خاطئة ومكلفة لشركة Snap Inc على الرغم من إعجاب الكثير من العملاء بشكل عام بتصميم النظارة الغريب، فإن شركة سناب Snap جعلوا وحدات أكثر من 15٠,000 وحدة أو ما يقارب ذلك في نهاية المطاف.

طورت شركة سناب كاميرا نظارتها بحيث يمكن التصوير الآن بجودة محسنة وبدقة عالية، وبشكل أسرع من الإصدار السابق، بالإضافة إلى تحسين سرعة التنقل بين النظارة و الهاتف.

نظارة شركة سناب Spectacles

وبحسب موقع The Verge التقني يمكنك الآن التقاط صور ومقاطع فيديو، كما يمكن الآن التقاط كل من الصور ومقاطع الفيديو بدقة صورة هي 1642 × 1642 بيكسل، وتم تحسين دقة الفيديو بنسبة 25% إلى 1216 × 1216 بيكسل.

وأضافت شركة سناب Snap ميكروفونًا ثانيًا للكاميرا للمساعدة في جعل المحادثات التي يتم التقاطها من خلال النظارات مفهومة أكثر.

بالنسبة لعمر البطارية هو نفس الإصدار السابق تقريبا، حيث ذكرت شركة Snap أنه يمكنك التقاط حوالي 70 لقطة فيديو وصورة باستخدام نظارات Spectacles ، ونقلها إلى هاتفك عند شحن النظارة بشكل كامل.

نظارة شركة سناب Spectacles

تتوفر النظارة بثلاثة ألوان جديدة أسود والأحمر  والأزرق، وهي متاحة للطلب في موقع Spectacles.com بدءا من 150 دولارًا أي أكثر بـ 20 دولارا أمريكيا من الطراز السابق.


تعليقات