رياضة

مدرب العين الإماراتي: نأخذ كل مباراة على حدة

الأربعاء 2019.2.13 11:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
سوبيتش مدرب العين

سوبيتش مدرب العين

قال الكرواتي زيلجيكو سوبيتش، المدير الفني للعين الإماراتي، إن فريقه يأخذ كل مباراة على حدة، مشددا على أهمية المواجهة المقبلة ضد الظفرة في دوري الخليج العربي.

وأكد المدرب، خلال المؤتمر الصحفي للقاء، الذي يقام يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري الخليج العربي الإماراتي، أن هدف فريقه من أي مباراة هو الحصول على النقاط الثلاث.

وتابع سوبيتش: "الفريق الذي يتطلع إلى حصد اللقب مطالب بالتعامل مع كل مباراة على حدة، شاهدت مواجهة الظفرة والشارقة التي جرت الأسبوع الماضي، وظهر منافسنا في الجولة المقبلة بمستوى متميز".

وأضاف: "العين أصبحت لديه درجة الجاهزية المطلوبة للعودة من الظفرة بالنقاط الثلاث، والاستمرار في المنافسة على الصدارة لتحقيق الأهداف المرجوة مع نهاية الموسم الحالي".

وتعليقاً على سؤال حول السيناريو الذي وضعه لمواجهة الظفرة، عقب: "يتوجب علينا أن نكون جاهزين لجميع الظروف المرتبطة بمثل تلك المواجهات، وهناك بعض المؤشرات التي تقود إلى النتائج الإيجابية وأخرى السلبية".

وأردف: "ينبغي أن نكون في درجة الجاهزية المطلوبة لكل الاحتمالات، واستعداداتنا تمضي بصورة جيدة لمواجهة الظفرة“.

وبسؤال المدرب إذا ما كان فارق النقطتين بينه وبين الشارقة يمثل ضغطاً على الفريق، رد: "المؤكد أننا لا نفكر سوى في وضعنا بالمنافسة خصوصاً أن مصيرنا بأيدينا، وكل التركيز منصب حالياً على مواجهة الجمعة أمام الظفرة وبعدها نبدأ التفكير في النصر، وهكذا حتى نهاية الموسم".

وعن غيابات الفريق، قال المدرب إن الفريق سيفتقد جهود كل من بندر الأحبابي بسبب الإيقاف، إلى جانب أحمد برمان ومحمد خلفان وسالم عبدالله بداعي الإصابة.

تعليقات