رياضة

"مقصلة" سولسكاير تطيح بـ6 لاعبين من مانشستر يونايتد

الخميس 2019.4.4 12:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 284قراءة
  • 0 تعليق
أولي جونار سولسكاير

أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد

قرر النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، الإطاحة بـ6 لاعبين من الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

ويبحث سولسكاير عن تدعيم الفريق بلاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والاستغناء عن لاعبين آخرين، من أجل العودة للمنافسة على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" إن المدرب النرويجي سيطيح بـ6 لاعبين من الفريق في الموسم المقبل، واستغلال أموالهم في التعاقد مع لاعبين جدد.

أندير هيريرا وخوان ماتا

ويأتي لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا على رأس القائمة في ظل اقترابه من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل بشكل مجانٍ بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.

وإلى جانب هيريرا يأتي مواطنه خوان ماتا، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم أيضا، وتربطه العديد من التقارير بالانتقال إلى برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر.

أليكسيس سانشيز

وتضم القائمة أيضا الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز الذي يصارع لإثبات ذاته منذ الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية قادما من أرسنال، خاصة في ظل ارتفاع راتبه الأغلى في "البريمييرليج".

ويعد الظهير الإكوادوري أنطونيو فالنسيا من بين الراحلين أيضا، في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق، وعدم رغبة اليونايتد في تجديد تعاقده بعد نهايته في نهاية الموسم الحالي.


كما سيكون المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو ضمن القائمة في ظل ابتعاده عن الفريق وإصاباته المتكررة، وهو ما دفع سولسكاير للسماح له بالتدريب مع فريق إستودينتس الأرجنتيني.

وفي ذيل القائمة يأتي الظهير الإيطالي ماتيو دارميان الذي يقترب من العودة إلى الدوري الإيطالي، خاصة أن مركزه محجوز للظهيرين الإنجليزي أشلي يونج والبرتغالي ديوجو دالوت.

يُذكر أن هذا العدد من الراحلين سيكون الأكبر في موسم انتقالات واحد منذ صيف 2015، عندما أطاح المدرب الهولندي بعديد من النجوم على رأسهم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا والهولندي روبن فان بيرسي.

تعليقات