فن

بالصور.. نجوم فيلم "زهرة الصبار" في عرض خاص بالقاهرة

الأربعاء 2018.3.14 12:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 86قراءة
  • 0 تعليق
نجوم "زهرة الصبار" في العرض الخاص

نجوم "زهرة الصبار" في العرض الخاص

بالتزامن مع الدورة الثانية لمهرجان أسوان لأفلام المرأة، أقيم، مساء الثلاثاء، العرض الخاص لفيلم "زهرة الصبار" الحاصل على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان دبي في دورته الـ14 بحضور أبطال الفيلم منحة البطراوي، ومروان العزب، وصدقي صخر، والمخرجة هالة القوصي.

المخرجة هالة القوصي

وحرص عدد من نجوم الفن المصري على حضور العرض الخاص للفيلم؛ حيث حضر المخرج داود عبدالسيد، والمخرج شريف البنداري، ومدير التصوير رمسيس مرزوق، والمنتج محمد العدل، والإعلامية بثينة كامل، والفنانة دينا عبدالله، ومن النجوم الشباب، أحمد داود، وعلا رشدي، وعمرو عابد.

داود عبدالسيد وبثينة كامل مع مخرجة الفيلم

وأقيم العرض الأول لفيلم "زهرة الصبار" في مهرجان روتردام السينمائي وترشح لجائزتين، كما عرض في مهرجان أفلام من الجنوب بالنرويج، قبل ترشحه لمسابقة المهر الطويل في مهرجان دبي السينمائي 2017 حيث حصلت بطلته على جائزة أحسن ممثلة.

مخرجة الفيلم مع عدد من الحضور

والفيلم يروي قصة عايدة، الممثلة الصاعدة والمنحدرة من خلفية قروية، والتي تجد نفسها بين ليلة وضحاها مطرودة من منزلها لتتجول في شوارع القاهرة بصحبة جارتها البرجوازية المنطوية (سميحة)، دون مال أو مكان للمبيت.


وبمساعدة شاب اسمه (ياسين)، تبدأ المرأتان رحلة البحث عن مأوى، وما بين أحداث عادية، وأخرى كارثية، يتحرك الثلاثة برحلة لاستكشاف الذات، فيما تنمو بينهم صداقة استثنائية.


أحمد داود والمنتج محمد العدل



تعليقات