رياضة

شراكة استراتيجية بين مجلس أبوظبي الرياضي ولجنة الأولمبياد الخاص

الإثنين 2018.11.26 12:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 212قراءة
  • 0 تعليق
عارف العواني وخلفان المزروعي

عارف العواني وخلفان المزروعي

عقد مجلس أبوظبي الرياضي اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019"، بهدف تحقيق النجاح لأكبر تظاهرة رياضية إنسانية تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

مجلس أبوظبي الرياضي ينظم ورشة لمدربي حراس الظفرة

وستقام البطولة خلال الفترة من 14 – 22 مارس/ آذار من العام المقبل، تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقام عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وخلفان محمد المزروعي مدير عام اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العالمية "أبوظبي 2019"، بتوقيع اتفاقية الشراكة الاستراتيجية.

وستعتمد اللجنة المنظمة للألعاب العالمية 2019 على تنظيم مجلس أبوظبي الرياضي للعديد من الفعاليات الرياضية المجتمعية، وحملات الترويج، بالإضافة إلى المزيد من الأنشطة التي تساعد على نجاح البطولة.

ومن جانبه، أكد عارف العواني أن هذه الشراكة تتماشى مع رؤية ورسالة المجلس لتجسيد بيئة رياضية تفاعلية تسهم في تعزيز استدامة أهمية الرياضة في الحياة اليومية.

بينما صرح خلفان المزروعي بأنه يتطلع إلى تحقيق أفضل استضافة للأولمبياد الخاص في دولة الإمارات، في ظل جهود مجلس أبوظبي الرياضي، مؤكدا أن توقيع الشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي سيسهم في إرساء رسالة إلهام لأفراد المجتمع لإحداث التغيير الإيجابي، من خلال دمج أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة الذهنية وغيرهم في المجتمع الإماراتي والعالم بأكمله.

تعليقات