رياضة

سفارة الإمارات بمدريد تودع بعثة إسبانيا المشاركة في "الألعاب العالمية"

الثلاثاء 2019.3.5 01:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
سفارة الإمارات في مدريد

سفارة الإمارات في مدريد

أقامت سفارة الإمارات في العاصمة الإسبانية "مدريد"، حفل استقبال بمقر السفارة لتوديع الوفد الإسباني المشارك في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019".

وشهد الحفل حضور أعضاء الوفد الإسباني المشارك في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019"، الحدث الإنساني الأكبر في الشرق الأوسط.

وأكد المستشار علي المرزوقي القائم بالأعمال بالإنابة، وسارا غازي المهري سكرتير ثاني سفارة دولة الإمارات بـ"مدريد" بالترحيب بجميع الرياضيين المشاركين، وأشارا إلى اعتزاز وترحيب حكومة دولة الإمارات بتواجدهم خلال فترة منافسات البطولة.

وأوضح المرزوقي أن تنظيم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص تأتي بالتزامن مع رؤية الإمارات نحو مجتمع موحد وشامل للجميع.

ومن جانبه، أشاد ميغيل ساقارا رئيس الوفد الإسباني، بسفارة دولة الإمارات على الحفل وكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال الذي لمسه دائماً في كل تعاملاته مع الشعب الإماراتي، ومعرباً عن ثقته التامة بأن الوفد الإسباني سيقضي وقتاً طيباً وسط هذا الشعب الطيب خلال دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص.

يذكر أن العاصمة الإماراتية "أبوظبي" ستستضيف دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص خلال الفترة من 14 إلى 21 مارس/آذار الجاري.


تعليقات