رياضة

ريال مدريد دمر إيسكو

الإثنين 2018.2.12 02:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 893قراءة
  • 0 تعليق
جوان باتل صحفي بجريدة سبورت الكتالونية

عاد إيسكو ألاركون لملازمة دكة البدلاء مع فريق ريال مدريد مرة أخرى في الموسم الحالي، بعدما لعب دورا كبيرا في تتويج فريقه بألقاب عدة في عام 2017. 

أسلوب لعب إيسكو كان يتلاءم أكثر مع برشلونة عن الغريم الأزلي ريال مدريد.. فهو يجيد نقل الكرة وربط خطوط الفريق بشكل مميز ولديه رؤية مميزة داخل الملعب

كثيرا ما تمنيت تعاقد برشلونة مع إيسكو، وما زلت، إلا أن إدارة الريال نجحت في تحصين اللاعب الإسباني بشرط جزائي ضخم يقدر بـ 700 مليون يورو، رغم أن عقده السابق كان سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

أعتقد أن إيسكو لم يعد مرغوبا في استمراره مع فريقه، بناء على رؤية فنية من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الوضع لم يعد كما كان بين الطرفين.

للأسف كان إيسكو يمتلك فرصة ذهبية للرحيل عن ملعب "سانتياجو برنابيو" في صفقة انتقال حر إلى فريق بحسب اختياره، إلا أنه وافق على الاستمرار مع ناديه بشرط جزائي ضخم.

أعتقد أن أسلوب لعب إيسكو كان يتلاءم أكثر مع برشلونة عن الغريم الأزلي ريال مدريد، فهو يجيد نقل الكرة وربط خطوط الفريق بشكل مميز، ولديه رؤية مميزة داخل الملعب، أعتقد أن هذا اللاعب كان سيمثل إضافة قوية لخط الوسط الهجومي، إلى جانب الثنائي ليونيل ميسي وأندريس إنييستا.

من المؤسف حقا عدم وجود إيسكو معنا في برشلونة، واستحالة التعاقد معه بمبلغ 700 مليون يورو، وحتى في حال تقليل قيمة اللاعب فإن رئيس الريال فلورنتينو بيريز لن يوافق أبدا على انتقاله إلى البارسا.

* نقلا عن صحيفة "سبورت" الكتالونية


الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات