رياضة

زيدان يتوهج في الوقت المناسب

الخميس 2018.2.15 07:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 770قراءة
  • 0 تعليق
ألفريدو ريلانو

حسنا فعل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، بتخليه عن "أكذوبة" الـ"بي بي سي"، في مباراة فريقه المثيرة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

زيدان رفض الدفع بجاريث بيل إلى جانب كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وقرر الاستفادة من جهود إيسكو بدلا من الويلزي في قرار اعتبره "مثاليا"

الريال حقق فوزا مثيرا وقلب الطاولة وحوّل تأخره من (1-0) إلى فوز مستحق بكل تأكيد (3-1)، ليمنح البطولة الأوروبية المزيد من البريق والقوة.

أعتقد أن زيدان استعد بشكل جيد لخوض المباراة، ونجح رهانه على الثنائي لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو، خاصة الأخير الذي قدم أفضل مبارياته منذ شهر أغسطس الماضي، رغم أنه لم يسجل أي من أهداف الريال الثلاثة.

وتخلى زيدان عن فكرة الدفع بجاريث بيل إلى جانب كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، وقرر الاستفادة من جهود إيسكو بدلا من الويلزي في قرار اعتبره "مثاليا"، للتحكم في خط الوسط بشكل أفضل، وكان له ما أراد.

بشكل عام، يستحق فريق الريال مدريد، فعلى الرغم من الهدف المباغت وغير المتوقع من جانب الضيوف، الذي سبب حالة من التشاؤم في مدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو"؛ فإن اللاعبين بدوا أكثر تماسكا "على غير المتوقع" وسجلوا 3 أهداف منحتهم الأفضلية قبل مباراة العودة.

زيدان سيخوض مباراة الإياب بأريحية مقارنة بالفريق الباريسي، خاصة أن ثمة أزمة تطفو على السطح بين أوناي إيمري مدرب "بي إس جي" ولاعبه الأوروجواياني إدينسون كافاني.

نقلا عن صحيفة "آس" الإسبانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات