منوعات

بالصور.. جولة داخل مقر إقامة كيم بسنغافورة

الإثنين 2018.6.11 08:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
العالم يترقب قمة ترامب وكيم في سنغافورة

العالم يترقب قمة ترامب وكيم في سنغافورة

رغم انعقاد قمة الرئيس الأمريكي ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، الأسبوع الجاري، بفندق "كابيلا سينجابور" بجزيرة سينتوسا السنغافورية، لكن الزعيم الكوري فضل البقاء بفندق آخر ليس ببعيد عن مقر القمة.

وقرر كيم، قضاء فترة إقامته في فندق سانت ريجيس الفاخر، على شارع أوركارد، أحد اكبر فنادق سنغافورة، ويحتوي على أكثر من 25 مجمع تجاري و299 غرفة.


ونجحت وكالة "سي إن إن"، في الحصول على لقطات من داخل الجناح الرئاسي الذي سيقيم به كيم جونج أون بفندق سانت ريجيس، والذي يقع في الدور الأخير بالفندق.


وأفادت الوكالة، أن الجناح يحيط به عشرات من رجال الشرطة بسنغافورة، وموظفي الأمن التابعين للزعيم الكوري، كما طلبت إدارة الفندق من جميع النزلاء عدم حمل حقائب أو هواتف محمولة بالقرب من الجناح الخاص بكيم.


وعلمت "سي إن إن" أنه من ضمن وفد الزعيم الكوري، شقيقته الصغرى، التي وصلت إلى الفندق بعد وصوله بفترة قصيرة.

وتقع مساحة الجناح الرئاسي المحتضن للزعيم الكوري الشمالي، على 335 متر مربع، ويحتوي على ثريا من الكريستال الخالص، وعدد من اللوحات الفنية الأصلية لعدد من كبار الرسامين من بينهم "مارك شاجال"، بالإضافة إلى آلة بيانو، وغرفة نوم وغرفة معيشة وصالة ألعاب رياضية خاصة ومكتب وغرفة للطعام.

وتلبغ تكلفة قضاء ليلة واحدة بالجناح الرئاسي من 7000 دولار إلى 9000 دولار، حسب مواعيد حجز الجناح، ويرتفع المبلغ خلال المناسبات الهامة مثل الكريسماس واحتفالات رأس السنة.



تعليقات