China
فن

بالفيديو والصور.. كيف هنأ نجوم الفن أمهاتهم بعيد الأم؟

راغب زار قبرها.. وأحلام بالتورتة والورود

الخميس 2018.3.22 04:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2121قراءة
  • 0 تعليق
الفنان المصري أحمد حلمي ووالدته

الفنان المصري أحمد حلمي ووالدته

اكتظت مواقع التواصل الاجتماعي في يوم عيد الأم بالتهاني والاحتفال والدعاء بهذه المناسبة من نجوم الفن لأمهاتهم، سواء أكانت الأم على قيد الحياة أو رحلت.

بصورة لم يسبق لها مثيل سواء بالصور التي تجمع بعضهم بأمهاتهم أو بالفيديو الذي دخل فيه بعض الابتكارات مثل راغب علامة الذي نشر فيديو له أمام قبر أمه وفي شريط الصوت أغنية بصوته لأمه معلقاً عليها برسالة مؤثرة قائلاً: "وحياة روحك الطاهرة ما غبتي عنٌا ولا يوم.. اليوم مش رح نتعشى سوى كالعادة.. بعايدك وأنت في الجنة اللي أنت فيها بإذن الله... سلامي للوالد الطيب صبحي.. اشتقتلكم واشتقنا لقصصكم وأخباركم الحلوة". 

كما نشرت أحلام فيديو به تورتة ضخمة تحمل لافتة معايدة للأم مع باقة متنوعة من الزهور في خلفية أغنية ست الحبايب يا حبيبة بصوت فايزة أحمد.

أيضاً نشر عمرو دياب فيديو في خلفية صورة له مع والدته على إيقاع جملة واحدة بصوته تقول (كل سنة وكل أم طيبة وبخير وسعادة) .

أما شيرين فقد ظهرت مع ابنتها علي البيانو والابنة تعزف لحن مشاعر بينما تقوم شيرين بغناء مقطع منه.

علي الجانب الآخر نشرت الفنانة المصرية منة شلبى، عبر صفحتها على "فيسبوك"، صورة تجمعها بوالدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، وعلقت قائلة:" كل سنة وأنا بتعلم منك يعني إيه أحب نفسي وأبقى فخورة بيها.. كل سنة وأنتي أجدع ست في الدنيا".


وحرص النجم التونسي صابر الرباعي، على نشر صورته مع والدته في عيد الأم والتي يملأها البهجة والفرحة، كما قدمت الفنانة روجينا التهاني لوالدتها، ونشرت صورة تجمعهما معا، عبر "أنستقرام:" وعلقت قائلة :"كل سنة وأنتي الحب الحنية العطف الراحة الأمان الحضن الدافي يا أمي كل سنة وكل الأمهات بخير".


وشاركت الفنانة إلهام شاهين، عبر أنستقرام، قائلة: "عندما أتكلم عن "أمي".. فأنا أتكلم عن عالم.. عن دنيا .. عن جنّة .. عن وطن كبير جداً وعن حب لا يموت أبداً ..اللهم ارحم أمي".


وكتبت الفنانة ليلى علوي،  عبر صفحتها على فيسبوك: "كل سنة وكل الأمهات بخير وطيبين، ربنا يخليهم دايما ويكونوا راضيين عن أولادهم، وأولادهم يكونوا دايماً بارين بيهم لأنهم أهم وأحلى مكسب لينا فى الدنيا، كان يوم صعب عليه جداً لكن بدعي ربنا يخلي كل الأمهات ويرحم اللي مش معانا في الدنيا وعند ربنا سبحانه وتعالى".


أما الفنان مصطفى شعبان فقد حرص على الاحتفال بعيد الأم بطريقة جديدة، من خلال تعليق أكثر من لافتة مكتوب عليها "كل سنة وأنتي طيبة يا أمي ولكل أمهات مصر" في عدد من شوارع القاهرة.

ونشر مصطفى شعبان صور اللافتات عبر حسابه الرسمي على"أنستقرام" معلقاً عليها :"كل سنة وأنتي طيبة يا أمي، ربى ما يحرمني منك، كل سنة وكل أمهاتنا بخير وصحة، النهاردة كل التعليقات للأمهات بس".


وكتبت سميرة سعيد (عيد أم سعيد..افتقدك) مع نشر صورة تجمعها بأمها  .


ونشر النجم أحمد حلمي صورة له مع والدته عبر «أنستقرام» بمناسبة احتفال عيد الأم، وعلق حلمي على الصورة قائلًا: «كل سنة وأنتي طيبة يا أمي، لو كان بإيدي أرجع الزمن تاني كنت رجعته علشان استمتع بتربيتك ليا من أول وجديد».

وأضاف: «كل عيد أم وكل أم طيبة وفخورة إنها ست أولا وأم ثانياً، ومش كل عيد أم وبس كل دقيقة وكل لحظة وكل ساعة نبوس إيدكو ورجليكو ودماغكو.. كل أم مصرية وأم عربية وأم شهيد في كل بقعه عربية». 

وهنأ عمرو يوسف، والدته بعيد الأم ونشر صورة تجمعهما معاً، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق قائلاً:"أحلى أم دي ولا إيه ؟؟ كل سنة وأمي وكل أمهات العالم طيبين.. أمك ثم أمك ثم أمك".


بينما نشرت منة فضالي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لها برفقة والدتها بمناسبة عيد الأم وعلقت عليها قائلة "إنتي الحب الحقيقي وإنتي الابتسامة اللي بجد ربنا يديكي الصحة ومايحرمنيش منك أبداً وأحققلك أمنيتك أني أكون أم".

ونشرت هنا الزاهد مجموعة من الصور عبر حسابها على أنستقرام مع والدتها، من طفولتها بمناسبة عيد الأم، وعلقت على الصور قائلة: "الحياة بدأت بحب وجه والدتي".


كما نشرت الفنانة مي كساب صورتها مع والدتها، عبر أنستقرام، معلقة عليها :"عيدك في الجنه يا أمي بإذن الله .. الله يرحمك ويصبرنا علي فراقك كنتي كل الحياة كنتي مجمعانا أنا بقالي ٣ سنين ما حضنتش أخويا وحشني حضنه قوي.. أول ما ماما ماتت سافر وسابني أنا وبابا ومني أول ما بابا بيجيلي بأفضل حاضناه زي العيال وأقعد أقوله طبطب عليه كتير أصل ماما كانت من غير ما أطلب بتحضني وتطبطب عليه كتير بتشيل هم الدنيا كله من عليه بصراحه". 


وقد اكتفت مجموعة أخرى من الفنانين بنشر صورهم مع أمهاتهم في هذه المناسبة مثل حكيم وناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي ، وكارول سماحة، ونيكول سابا التي كتبت مع الصورة "إنتي العمر كله وبلاكي أنا نموت.. يارب ما أصحي كل يوم إلا وإنتي قبالي وحدي.. ينعاد عليكي ياست الكل وعلي كل أم بهالدني".

كارول سماحة

نيكول سابا

ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي

حكيم ووالدته








تعليقات