ثقافة

7 يناير بدء التسجيل بمهرجان سلطان بن زايد التراثي في الإمارات

الخميس 2019.1.3 01:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 83قراءة
  • 0 تعليق
شعار مهرجان سلطان بن زايد التراثي

شعار مهرجان سلطان بن زايد التراثي

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان سلطان بن زايد التراثي 2019 في الإمارات العربية المتحدة بدء استقبال طلبات المشاركة في فعاليات ومسابقات وأنشطة المهرجان اعتبارا من الإثنين 7 يناير/كانون الثاني، وذلك في المركز الإداري في مدينة سويحان.  

وينظم المهرجان نادي تراث الإمارات ومركز سلطان بن زايد خلال الفترة من 20 يناير/كانون الثاني الجاري حتى 2 فبراير/شباط المقبل بتوجيهات ورعاية الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل رئيس دولة الإمارات رئيس النادي.

وأعلنت اللجنة اكتمال الاستعدادات للمهرجان، مشيرة إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان رسميا عن تفاصيل برامجه وفعالياته، يوم الأربعاء 16 يناير/كانون الثاني الجاري، في مقر مركز سلطان بن زايد في أبوظبي.

وأضافت أن على جميع الراغبين والمهتمين بالمشاركة في مسابقات المهرجان المخصصة لمزاينة الإبل الأصايل والمحالب ومزاينة وسباق السلوقي العربي وسباق الإبل التراثي وفعاليات السوق الشعبي ضرورة التسجيل رسميا والحصول على بطاقة المشاركة لاعتمادهم في قوائم المسابقات المشار إليها .

وثمّنت حرص وتوجيهات الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل رئيس دولة الإمارات، للارتقاء بالمهرجان وفعالياته وتسهيل عمليات التسجيل وفق أحدث المعايير واستقطاب أكبر عدد من المشاركين على مستوى الدولة والمنطقة.

تعليقات