رياضة

سوسو يوضح موقفه من الانتقال لأحد قطبي "الليجا"

الإثنين 2017.9.25 12:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
نجم ميلان يوضح موقفه من الانتقال لأحد قطبي "الليجا"

سوسو مع لاعبي ميلان

فتح خيسوس خواكين "سوسو" مهاجم ميلان، الباب أمام انتقاله إلى أحد قطبي الدوري الإسباني ريال مدريد أو برشلونة، معترفاً بصعوبة رفض أي عرض منهما في الفترة المقبلة.

ثنائية سامبدوريا تشعل غضب إدارة ميلان

وقال سوسو في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن اهتمام أندية بحجم الريال والبارسا بالتعاقد معه سيكون أمراً مثيراً، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه سعيد بالتواجد ضمن صفوف ميلان.

وأوضح أن هناك رغبة متبادلة بينه وبين مسؤولي "الروسونيري" لتجديد عقده مع الفريق في المرحلة المقبلة، والبقاء لمدة أطول داخل ملعب "سان سيرو" معقل النادي اللومباردي.

وأشار إلى أن ناديه رفض عرضين في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، من إنتر ميلان وروما مضيفاً: "كنت سعيداً للغاية بتمسك إدارة ميلان باستمراري مع الفريق، أنا بخير هنا وأرحب بالبقاء مع زملائي اللاعبين".

كانت تقارير صحفية أشارت إلى أن سوسو (23 عاماً) سيجدد عقده مع ميلان، الذي ينتهي صيف 2019، حتى يونيه 2022 قبل فترة التوقف الدولي بنهاية الشهر الحالي.

وخلال الموسم الماضي، شارك اللاعب الإسباني في 37 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 11، في حين أحرز 3 أهداف وصنع 4 في 9 مباريات بالموسم الحالي.

تعليقات