رياضة

الجاسم يشيد بأداء "الأخضر" رغم الخسارة من ألمانيا

السبت 2018.6.9 01:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 258قراءة
  • 0 تعليق
الجاسم من مباراة السعودية

تيسير الجاسم من مباراة السعودية وألمانيا

أكد تيسير الجاسم، لاعب وسط المنتخب السعودي، أن الأخضر قدم مباراة جيدة أمام نظيره الألماني رغم الخسارة بنتيجة 1-2، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب "باي ارينا"، في إطار استعدادات المنتخبين لكأس العالم روسيا 2018.

الجاسم: نريد الظهور بمستوى يليق بالكرة السعودية في المونديال

وسجل تيسير الجاسم هدف المنتخب السعودي الوحيد في شباك ألمانيا بالدقيقة 84، بعد متابعة جيدة لركلة الجزاء التي تصدى لها الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن من زميله محمد السهلاوي.

وقال الجاسم، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "عانينا من رهبة كبيرة في الشوط الأول من المنتخب الألماني الذي ظهر متماسكاً، لكن بعدما استقبلنا هدفين ذهبت هذه الرهبة ولعبنا بشجاعة كبيرة".

وأضاف: "ظهرنا في الشوط الثاني بشكل مميز للغاية، على الرغم من أننا كنا نلاعب منتخبا عملاقا، والأهداف التي استقبلناها جاءت من أخطاء فردية، وكان بإمكاننا التعادل في هذه المباراة".

وأتم: "في الكرة الأخيرة من اللقاء كان بالإمكان أن نتعادل وكنت أفكر في التسديد، لكنني وجدت السهلاوي في موقع مميز للتسجيل، لكن ضاعت الفرصة في النهاية".

وسيلعب المنتخب السعودي المباراة الافتتاحية بالمونديال أمام روسيا يوم 14 يونيو/حزيران الحالي، قبل مواجهة مصر وأوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولى.

تعليقات