تكنولوجيا

بالصور.. أفضل 10 سيارات متعددة الأغراض في 2017

الجمعة 2017.7.21 08:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5303قراءة
  • 0 تعليق
هوندا سيفيك

هوندا سيفيك

يقبل عشاق السيارات دائماً على الموديلات التي تصلح لترضي طموحاتهم الرياضية في القوة والسرعة، وفي نفس الوقت تصلح للاستخدامات العائلية والسفر لمسافات طويلة. 

وأدى ذلك لظهور السيارات من نوع SUV، وهي السيارات الرياضية متعددة الأغراض، والتي تجمع بين السرعة والرفاهية العائلية في نفس الوقت. 

وقامت صحيفة "ديلي ميل" بنشر قائمتها لأفضل 10 سيارات رياضية متعددة الأغراض في عام 2017 لعشاق هذه الفئة من السيارات.

وجاءت في المركز الأول من هذه القائمة سيارة "سكودا أكوتافيا" موديل 2017، وهي سيارة تتمتع بخزان وقود سعة 1.4 لتر، وتمنح السائق أداء سلساً عند القيادة مع قدرتها على التوفير في حرق الوقود، كما تتمتع بصالون بمساحة كبيرة يؤهلها لتكون سيارة عائلية تناسب جميع الأذواق. 

وفي المركز الثاني جاءت سيارة "فولكس جولف"، وتتميز الجولف بقدرات محركها الفائقة والراحة التي تمنحها لمن يقتنيها.

وفي المركز الثالث جاءت سيارة "أودي A3"، وتتميز هذه السيارة بمظهرها الرياضي وسهولة قيادتها، وهي مزودة بمحرك ديزل سعة 2.0 لتر، وتتمتع بصالون عائلي يوفر أقصى درجات الراحة التي يتمناها أي شخص عند اقتنائه لسيارة عائلية.

وفي المركز الرابع جاءت سيارة "سيات ليون"، ووصفت صحيفة ديلي ميل هذه السيارة بأنها إحدى أفضل السيارات الرياضية التي يمكن استخدامها كسيارة عائلية، وهي مزودة بمحرك سعة 1.0 لتر وتتمتع كابينة القيادة بها بأحدث التقنيات.

وفي المركز الخامس جاءت سيارة "فوكسهول أسترا"، ووصفتها الصحيفة بأنها إحدى أفضل سيارات الهاتشباك العائلية في العالم.

وفي المركز السادس جاءت سيارة "هيونداي أيونيك"، وقالت عنها الصحيفة إنها تتميز بكونها سيارة مهجنة وتوجد منها موديلات تعمل بالكهرباء بشكل كامل، وهو ما يجعلها رياضية وعائلية وصديقة للبيئة في نفس الوقت.

وفي المركز السابع جاءت سيارة "تويوتا بيريوس"، والتي تتمتع بإمكانيات سيارة رياضية متعددة الأغراض، بجانب أنها تعد أفضل سيارة مهجنة في العالم من حيث نسبة المبيعات.

وفي المركز الثامن جاءت سيارة "هوندا سيفيك"، التي ذكرت الصحيفة أنها أثبتت كفاءة عالية في قطع مسافات طويلة، وتعد الاختيار الأنسب لعشاق الرحلات البعيدة.

وفي المركز التاسع جاءت سيارة "بي إم دابليو سيريس 1"، التي امتدحت الصحيفة قوة محركها وإمكانياتها الذكية.

وفي المركز العاشر جاءت سيارة "بي إم دابليو i3"، التي تعمل بالكامل بالكهرباء وتعد آمنة في حالة وجود أطفال.

تعليقات