تكنولوجيا

تراجع مبيعات تسلا موديل 3 في أكتوبر

الجمعة 2018.11.2 11:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 254قراءة
  • 0 تعليق
تسلا موديل 3

تسلا موديل 3

شهدت شركة تسلا Tesla الرائدة في تصنيع السيارات الكهربائية، تحسنا ملحوظا بداية من الأسبوع الأخير لشهر يونيو الماضي في معدل مبيعاتها الشهري لموديل 3 Model ؛ حيث ارتفعت نسبة مبيعاته من 6000 وحدة نهاية شهر يونيو، إلى 14,250 وحدة مع نهاية شهر يوليو.

ووفقا لموقع "موتور وان"، استمر ارتفاع نسبة مبيعات الموديل الكهربائي الجديد من تسلا Tesla، ليصل مع نهاية شهر أغسطس الماضي إلى 17,800 وحدة، تم بيعها خلال هذا الشهر.

وعلى الرغم من أزمة تنحي إيلون ماسك عن منصبه كرئيس تنفيذي للشركة؛ فقد ارتفعت نسبة مبيعات موديل 3 الكهربائي لتحطم جميع الأرقام القياسية، ووصلت إلى 22,250 ألف سيارة تم بيعها خلال شهر سبتمبر الماضي.

وعلى ما يبدو ظهر تأثير الأزمات التي مرت بها الشركة الأمريكية في الفترة الأخيرة، خلال أكتوبر المنصرم بعد ظهور نسبة مبيعات الشركة لموديل 3 الجديد التي شهدت تراجعا كبيرا لم تشهده الشركة منذ مايو الماضي.

وقال "موتور وان" إن نسبة مبيعات موديل 3 شهدت انخفاضا كبيرا حيث وصلت لـ5,902 سيارة فقط خلال أكتوبر، وهي النسبة الأقل التي تشهدها تسلا Tesla منذ بداية العام.

وعلى الرغم من ذلك استمرت شركة تسلا Tesla على قمة ترتيب ماركات السيارات صاحبة أعلى نسبة مبيعات داخل الولايات المتحدة الأمريكية بجمالي مبيعات موديلاتها المختلفة خلال شهر أكتوبر.


تعليقات