مجتمع

شرطة دبي تُطلق معرض منتجات أصحاب الهمم

الإثنين 2018.4.30 01:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 265قراءة
  • 0 تعليق
شرطة دبي تنظم معرض منتجات أصحاب الهمم - أرشيفية

شرطة دبي تنظم معرض منتجات أصحاب الهمم - أرشيفية

نظمت شرطة دبي بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع "معرض منتجات أصحاب الهمم"، في مقر الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، بمشاركة مركز الفجيرة ومركز عجمان ومركز رأس الخيمة لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم.

وتأتي هذه المبادرة تزامنًا مع أسبوع الأصم العالمي الـ43، تحت شعار "توظيف الصم في المجتمع والحد من بطالتهم"، والهادفة إلى دعم منتجات الموظفين أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة السمعية والعاملين بحكومة دبي.

وتضمن المعرض 5 ورش عمل تم تنفيذها من أصحاب الهمم، فيما نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بالتعاون مع مركز التداوي الطبي فحص سمعي للموظفين والمتعاملين، لقياس فعالية السمع، وذلك حرصًا من الإدارة على إسعاد هذه الفئة من الموظفين.

من جانبه، قال اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، خلال افتتاحه للمعرض، إن توفير الفرص اللازمة والدعم لأصحاب الهمم هي مسؤولية وأولوية مجتمعية.

وأضاف: "يتوجب علينا أن نلبي احتياجاتهم ونقدم لهم الدعم الكافي بهدف تمكينهم من المشاركة، وضمان دمجهم في المجتمع بصورة كاملة وملموسة، وإزالة العراقيل والصعاب التي تعترض تحقيق أهدافهم".

وأشار بن سرور إلى أن المبادرة تأتي ضمن الجهود التي تبذلها شرطة دبي بهدف تقديم الدعم المتواصل لأصحاب الهمم، وترسيخًا لرؤية القيادة الرشيدة التي تهدف إلى تحويل إمارة دبي بالكامل إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم بحلول العام 2020 ورؤية الإمارات 2021.


تعليقات