حقيقة نقل ميرفت أمين إلى المستشفى
حالة من الجدل أثارتها شائعات مرض الفنانة ميرفت أمين، قبل أن تحسم بوسي شلبي الحقيقة وتؤكد أن حالتها مستقرة ولا تستدعي القلق.
وأثارت أنباء متداولة خلال الساعات الماضية حول تدهور الحالة الصحية للفنانة ميرفت أمين حالة من القلق بين جمهورها، بعد الحديث عن نقلها إلى المستشفى، وهو ما انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي أول رد رسمي، نفت الإعلامية بوسي شلبي صحة تلك الأنباء، مؤكدة أن الفنانة متواجدة في منزلها ولم تُنقل إلى أي مستشفى، مشيرة إلى أن حالتها الصحية مستقرة.

وأوضحت شلبي أن ما تعاني منه ميرفت أمين لا يتجاوز إصابتها بنزلة برد خفيفة، مؤكدة أن الأمر لا يستدعي القلق، ومطمئنة جمهورها ومحبيها.
من جانبها، أصدرت إحدى الصفحات المنسوبة لمحبي الفنانة بيانًا نفت فيه بشكل قاطع الشائعات المتداولة، مطالبة بوقف نشر الأخبار غير الدقيقة التي تؤثر على مشاعر أسرتها وجمهورها.
يُذكر أن أحدث ظهور فني لميرفت أمين كان من خلال مسلسل «كلهم بيحبوا مودي» خلال موسم دراما رمضان 2026، حيث شاركت في بطولته إلى جانب الفنان ياسر جلال.