منوعات

بالفيديو.. مهرجان الجبن الكبير بلا جبن

الأربعاء 2018.3.7 12:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
طوابير طويلة وشطائر محترقة في المهرجان الكبير

طوابير طويلة وشطائر محترقة في المهرجان الكبير

تعالت أصوات الغضب والاحتجاج والشكوى بين جمهور "مهرجان الجبن الكبير" السنوي بعد أن تبين لهم أنه بدون جبن تقريبا.

وذكرت صحيفة "الإندبندنت" أن جمهورا كبيرا شارك بالمهرجان وسط دعاية كبرى بأنه سيستضيف أشهر صناع الجبن العالميين فضلا عن مجموعة أخرى من الأكلات والمشروبات والفقرات الفنية، لكن بعد دفع تذاكر باهظة للحضور فوجئ الجمهور بأنه مهرجان لا يرقى أبدا لمستوى توقعاتهم.

مهرجان الجبن الكبير
واشتكى العديد منهم أنه لم يتم عرض أنواع جبن كثيرة أو فاخرة وأنهم تركوا للوقوف في طوابير طويلة وأنه لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأكشاك لبيع طعام باهظ الثمن. 
ومنذ ذلك الحين، أمطر الجمهور المنظمين بشكاوى على وسائل التواصل الاجتماعي، ولقبه بعض الجمهور باسم "التجربة الصادمة"، وطالب آخرون برد قيمة التذاكر.. وكشف بعضهم أيضا أن المهرجان أقيم في مكان غير ملائم مليء بالطين والماء على الأرض. بل وأطلقت صفحة على فيسبوك باسم "مهرجان الجبن الكبير كان كومة من القمامة"، واصفة الحدث بأنه "احتيال"، وفي نهاية المهرجان خرج بعض المشاركين بمظاهرة ونددوا فيها بالمعروض وأطلقوا العديد من النكات الساخرة.
أما منظمو المهرجان، فما كان منهم إلا إلقاء اللوم على ظروف الطقس السيئ أو التجار الذين لم تسنح ظروفهم بالحضور للعرض، وعرضوا في المقابل 50% خصما على تذاكر العام المقبل.



تعليقات