حوادث

بالصور.. لصوص يستخدمون جرارا مسروقا لاقتلاع آلة نقود ببريطانيا

الإثنين 2018.8.20 10:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 68قراءة
  • 0 تعليق
اللصوص اقتلعوا آلة النقود من الجدار

اللصوص اقتلعوا آلة النقود من الجدار

نجت امرأة بريطانية محظوظة من انهيار جدار عندما استخدم لصوص جرارا مسروقا لسحب آلة نقدية من حائط أسفل شقتها، تاركين فجوة كبيرة في المبنى. 

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن الجيران استيقظوا الساعة الرابعة فجراً عندما استهدفت العصابة آلة النقود في إحدى الزوايا في مدينة بيمنيستر التاريخية في دورست جنوب غرب إنجلترا.

وأشارت إلى أن سكان الشقة في الطابق العلوي نجوا دون أن يصابوا بأذى عندما اقتلع المهاجمون جزءا من المبنى المدرج في قائمة التراث، الذي يضم أغراضا مخصصة للمطابخ وأثاثا تعد حسب الطلب، وتسببوا في أضرار هيكلية كبيرة.

ولفتت إلى أن الشرطة طوقت المنطقة مع الجرار المسروق الذي لا يزال في مكان الحادث، حيث شوهد اللصوص وهم يسيرون على الأقدام قبل الدخول إلى سيارة طراز "أودي" داكنة اللون قبل أن يلوذوا بالفرار.

وقال الضباط إنهم لا يعرفوا بعد ما إذا كانت هناك أي أموال قد سُرقت أم لا، وناشدوا شهود العيان للتواصل والإدلاء بأي معلومات.

من جانبها، عبرت ستيف تشابمان، وهي إحدى ملاك المبنى الذي تعرض للهجوم، عن انزعاجهم وكتبت على "تويتر": "القول بأننا مدمرون لا يعبر عن الأمر. المبنى الجميل، السيدة النائمة في الطابق العلوي (لحسن الحظ لم تصب جسديا) أعمالنا وسبل عيشنا وجميع المتضررين في بيمنيستر. عاجزة عن الكلام".

وأضافت في تصريحات للصحيفة: "لا نعرف مدى الضرر بعد. لكن من الواضح أن ذلك سيؤثر على مصدر رزقنا".

وقال الرقيب سايمون أوستن الذي يحقق في القضية: "لقد تسبب الجناة في أضرار هيكلية كبيرة للممتلكات وتم إغلاق الطريق لضمان سلامة أفراد الجمهور حتى يصبح المبنى آمنا".

تعليقات