تكنولوجيا

أفضل طريقة لتنظيف السيارة من الخارج

الأحد 2018.4.22 12:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1438قراءة
  • 0 تعليق
طرق بسيطة لتنظيف السيارة

طرق بسيطة لتنظيف السيارة

يبحث الكثيرون عن أفضل طريقة لتنظيف السيارة من الخارج، ولست في حاجة للكثير من الوقت والمال للاهتمام بنظافة سيارتك، فهناك العديد من العناصر التي تستخدمها بشكل يومي لها تأثير قوي وفعال تُبقيها في قمة تألقها، بحسب ما ذكره تقرير بصحيفة "ذا صن" البريطانية.

يمكنك استخدام بعض الأدوات المنزلية العادية للحفاظ على سيارتك في أفضل حالاتها وتنظيفها من الخارج في غضون دقائق، من تنظيف المصابيح الأمامية لإزالة البقع القبيحة، وكذلك الطلاء الخارجي للسيارة دون الإضرار به.

خبراء في موقع The Car People كشفوا عن العديد من الوسائل البسيطة ونصائح لها تأثير قوي في تنظيف سيارتك من الخارج، مع الوضع في الاعتبار كيفية توفير الوقت والمال.

معجون الأسنان لتنظيف السيارة والمصابيح

معجون الأسنان لتنظيف السيارة والمصابيح

يمكن أن تحصل على نتائج مبهرة في تنظيف المصباح الأمامي للسيارة باستخدام معجون الأسنان، حيث توضع كمية صغيرة من المعجون على قطعة قماش، وفرك السطح الخارجي للضوء، ثم شطفه ومسحه لرؤية نتائج فورية، وكذا يعد معجون الأسنان من أسهل الطرق لإزالة الخدوش البسيطة في السيارة.

منعّم الشعر لتلميع السيارة

منعّم الشعر لتلميع السيارة

المنعّم لا يحافظ فقط على مظهر شعرك سلسًا وناعمًا، إنما حل فعال لجعل هيكل سيارتك ناعمًا ومتلألئًا.

اشطف سيارتك بالماء والصابون، وبمجرد أن تكون نظيفة تمامًا، املأ دلوًا به 500 ملل من الماء، واخلط معه 125 مل من منعّم الشعر، ثم استخدم قطعة قماش نظيفة لتنعيم سيارتك ثم شطفها، وستلاحظ كيف ستستعيد رونقها بشكل سهل وسريع.

WD40 يزيل البقع الصعبة


يمكن لـWD40 إصلاح مفصلات الأبواب الخاصة بسيارتك، ولكنها تعمل أيضًا على إزالة البقع الصعبة من داخل السيارة وخارجها.

رذاذ WD40 فعّال حتى في إزالة الملصقات والعلكة، وكل ذلك دون الإضرار بالطلاء الخاص بك.

تعليقات