رياضة

بوكيتينو يدافع عن ويمبلي وكين

الإثنين 2017.8.28 02:50 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 146قراءة
  • 0 تعليق
بوكيتينو يدافع عن "ويمبلي" وكين

بوكيتينو وكين

قال ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، إن الجهاز الفني واللاعبين يتحملون مسؤولية النتائج السلبية في الموسم الحالي، رافضا النظرة التشاؤمية السائدة بين جماهير ناديه تجاه ملعب "ويمبلي".

قرعة الأبطال تكثف تحركات توتنهام في الميركاتو

وقاد بوكيتينو فريق توتنهام في 6 مباريات على الملعب الشهير بالعاصمة الإنجليزية لندن، حقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في مثلها، وخسر في 4 مناسبات.

وقال مدرب "السبيرز" في تصريحات عقب نهاية مباراة فريقه أمام بيرنلي التي انتهت بنتيجة (1-1)، إن الملعب لم يكن المشكلة التي تواجه توتنهام، مؤكداً أن اللاعبين افتقدوا التركيز في معظم فترات اللقاء، وهو ما كلفهم التعادل.

وأضاف: "إذا كانت جماهير توتنهام تفكر على هذا النحو، فهو أمر خاطئ تماماً، نحن من نتحمل مسؤولية تلك النتائج، علينا أن نجعل ملعب ويمبلي وكأنه منزلنا، أتذكر موسمي الأول مع الفريق والتعثر المستمر في 'وايت هارت لين'، قبل أن تصبح الأمور على ما يرام".

وأكد بوكيتينو دعمه لمهاجم فريقه هاري كين، الذي فشل في التسجيل خلال الـ 3 مباريات الأولى لتوتنهام في البريميير ليج، بقوله: "أشعر بالأسف من أجله، يواجه حالة من سوء التوفيق لكنه سيعود للتهديف بكل تأكيد".

وأعرب مدرب توتنهام عن سعادته بفترة التوقف لإقامة العديد من المباريات الدولية، مؤكداً أن "فريقه سيحاول تحقيق أقصى استفادة ممكنة، ولدينا الفرصة لضم مزيد من اللاعبين، أنا واثق من التعاقد مع 3 نجوم جدد رغم ضيق الوقت".

يذكر أن توتنهام، وصيف النسخة الماضية من البريميير ليج، حقق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل مرة، وخسر في مثلها، ليجمع 4 نقاط بعد مرور 3 جولات من المسابقة، حل بهم في المركز التاسع.

تعليقات