رياضة

نجم توتنهام يغيب عن انطلاقة فريقه بدوري الأبطال

الجمعة 2017.8.25 02:57 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
نجم توتنهام يغيب عن انطلاقة فريقه بدوري الأبطال

لحظة الطرد التي تعرض له ألي الموسم الماضي

سيغيب الدولي الإنجليزي ديلي ألي نجم وسط توتنهام عن أول 3 مباريات لفريقه في الموسم الجديد بدوري أبطال أوروبا، تنفيذاً لقرار إيقافه 4 مباريات بعد طرده امام جينت البلجيكي في دور الـ32 من الدوري الأوروبي الموسم الماضي. 

ديلي ألي يتوعد تشيلسي

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال، أوقعت توتنهام في المجموعة الثامنة مع ريال مدريد الإسباني، وبروسيا دورتموند الألماني وأبويل نيفوسيا القبرصي، وستنطلق أولى المباريات يوم 12 سبتمبر المقبل.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن ألي لن يتمكن من المشاركة  في أول 3 مباريات لتوتنهام بالمجموعات، أمام دورتموند وأبويل وريال مدريد على الترتيب تنفيذاً لإيقافه 4 مباريات تأديبياً عقب الطرد الذي حصل عليه في مباراة جينت بذهاب دور الـ 32 بالدوري الأوروبي الموسم المنصرم، وقد نفذ الغياب في مباراة واحدة وهي لقاء العودة امام الفريق البلجيكي، ومن ثم يتبقى له 3 مباريات أخرى في مجموعات الأبطال.

يذكر أن ألي واحد من أبرز نجوم "سبيرز" أخر موسمين، ويعتمد عليه المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بشكل أساسي، لما له من قدرات فينة كبيرة وأداء ومستوى عالٍ وثابت، مما سيمثل ضربة لخططه وللفريق في تلك المباريات الهامة.

وانتقل النجم الإنجليزي الشاب إلى النادي اللندني في 2015 قادماً من ميلتون كينز دونز مقابل 6 ملايين يورو، وجدد عقده في سبتمبر الماضي ليمتد حتى يونيه 2022، وساهم بشكل ملحوظ في حصول فريقه على المركز الثاني في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.


تعليقات